اليمن تحرز فضية في دورة غرب اسيا للبارالمبية

 

الثورة/..
حقق منتخب بلادنا للبارالمبية لكرة الطاولة في فئة الزوجي المركز الثاني والميدالية الفضية في في دورة غرب آسيا للبارالمبية التي تقام بخورفكان الامارات 2017م ، بعد أن تمكن اللاعبان محمد عبدالله العطاس وأحمد محمد سعيد من الفوز على المنتخب الأردني ليتأهلا الى النهائي الذي خسراه أمام المنتخب الكويتي أمس الأول.
وعلى الرغم من أن المشاركة الاولى لبلادنا في الدورة إلا ان لاعبينا تمكنوا من تحقيق هذا الانجاز وفي ظروف استثنائية صعبة تمر بها بلادنا.
ورغم تواضع إعداد منتخبنا مقارنة بالمنتخبات الأخرى إلا أنه تمكن من الفوز على المنتخب الأردني 3 /صفر جماعي و3/ صفر فردي ، وظهروا بمستوى مشرف ومثلوا اليمن خير تمثيل .. وردوا على من حاول عرقلة مشاركتهم بالتأكيد أن الأشخاص من ذوي الاعاقة حين يمثلون وطنهم فانهم يرفعون علم اليمن عالياً ويحققون الانجاز.
وكانت دورة البارالمبية لغرب آسيا دورة خورفكان انطلقت في العشرين من فبراير الجاري بمشاركة 600 لاعب يمثلون 12 دولة من منطقة غرب آسيا.. وعدد الالعاب المعتمدة بالدورة خمس ألعاب، ثلاث منها فردية هي ألعاب القوى، رفع الأثقال وتنس الطاولة، ولعبتان جماعيتان، هما كرة الهدف للمكفوفين وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وأشرف على منافسات الدورة نخبة من الحكام الدوليين والمصنفين في مختلف الألعاب.

قد يعجبك ايضا