اليوم.. آزال والوحدة في نهائي الشهيد المداني للكرة الطائرة

 

الثورة نت/..
يلتقي عصر اليوم فريقا آزال والوحدة في نهائي بطولة الصمود على كأس الشهيد طه حسن المداني للكرة الطائرة التي تنظمها وزارة الداخلية خلال الفترة 14 – 24 فبراير الجاري بمشاركة ثمان فرق وزعت على مجموعتين.
ويخوض الفريقان المواجهة النهائية بطموح الفوز والتتويج بكأس الشهيد المداني والميداليات الذهبية، وسيحرص كل فريق على تقديم أفضل مالديه ليتوج مشواره طوال البطولة بمعانقة الكأس.
الفريقان وصلا إلى المواجهة النهائية عقب فوزهما في مباراتي نصف النهائي، حيث فاز آزال على نظيره التحرير بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما فاز الوحدة على فريق الثورة بثلاثة أشواط دون مقابل.
وسيعقب المواجهة النهائية تكريم الأبطال والمبرزين والمتعاونين في إنجاح فعاليات البطولة.
وكان فريق الثورة قد توج بالمركز الثالث إثر فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على نظيره التحرير بثلاثة أشواط لشوط في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب وحدة صنعاء.
حيث تفوق الثورة في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 26 / 24، و25 / 19، وكسب فريق التحرير الشوط الثالث بواقع 25 / 22، وفي الشوط الرابع حسم الثورة المباراة لصالحه بعد فوزه بهذا الشوط 25 / 19، ليحرز فريق الثورة المركز الثالث مخلفاً فريق التحرير في المركز الرابع.
أدار المباراة مراد ياسين (حكماً أولاً)، وأحمد المروني (حكماً ثانياً)، وجميل المروني (مسجلاً)، وهاشم هاشم (لائحة)، وفي الخطوط إبراهيم الظفري وفهد محبوب.

قد يعجبك ايضا