علقوا صور الشهداء

 

أحمد أبو منصر

رائع جداً أن يكون الأخ حسن زيد وزير الشباب والرياضة ومعه الأستاذ أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة القائم بأعمال الأمين رئيس نادي الوحدة وعدد كبير من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة حاضرين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي وحدة صنعاء النموذجي ..بمناسبة اختتام بطولة الشهيد عادل علي نجاد أحد أبرز الشهداء من أبناء نادي وحدة صنعاء .. والتي أقيمت تحت شعار “دم الشهيد يعيد الحياة لاجيال اليمن” .
ورائع جداً أيضا أن أقيمت أمس السبت نهائي بطولة الشهيد طه المداني “أبو حسين” بمبادرة كريمة ومعبرة من قبل الأخ وزيرالداخلية اللواء محمد القوسي.
وأكثر من رائع أيضا حضور الأخ الوزير ومعه اللواء مجاهد القهالي رئيس اللجنة الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى في نهائي بطولة الشهيد علي بن علي الجائفي.
كل هذه الفعاليات الوطنية والإنسانية التي جرت خلال اليومين الماضيين.. تجعلني أشيد بهذه الخطوات الوطنية التي تعبر عما يختلج في النفوس نحو تكريم الشهداء وبخاصة الرياضيين.
وجعلني هنا أضع على طاولة الوزير وإدارات الأندية الرياضية بالعمل على انصاف الشهداء وذلك برفع صورهم في متاحف الأندية الرياضية بدلاً عن صور العملاء والمرتزقة التي نشاهدها في مكاتب الوزارات أو الأندية.
وبما أن التوجه العام لدى الجميع يجرم مثل هذه الشخصيات ويوصمها بالعمالة.. فإن الأحرى أيضا ترجمة هذا التوجه والواجب الوطني أن يقوم الأخ وزير الشباب والرياضة وإدارات الأندية برفع وتعليق صور شهداء الوطن من الشباب والرياضيين في جدران متاحف الأندية ومكاتب الوزارة وفروعها بدلاً عن صور الخونة والعملاء.. وهذا أقل ما يمكن عمله للشهداء تكريما لهم لما قدموه في سبيل الوطن.
وهنا لا بد من الإشارة للدور الإيجابي والوطني الذي يتبناه الأخ علي بن علي البروي رئيس نادي 22 مايو بالقيام وبحماس وطني خلاق للمطالبة بنزع صور الخونة والعملاء من داخل الأندية والوزارة .. فشكراً لمثل هذا الدور الذي يضيفه رئيس مايو من مواقف وطنية مخلصة.. ونشد على يديه بمواصلة هذا التوجه بالمطالبة برفع صور شهداء الشباب والرياضة.. بدلاً عن صور العملاء والخونة.. اعملها يا معالي الوزير ولك خالص التقدير.

قد يعجبك ايضا