شائخ وعقال الحارات يجتمعون في أمانة العاصمة صنعاء

الثورة نت/

عقد بأمانة العاصمة اليوم اجتماع للهيئة الإدارية لنقابة مشائخ وعقال الحارات بالأمانة برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش سير نشاط وعمل النقابة والبرامج والخطط الكفيلة بتطوير وتنظيم العمل النقابي وتساهم في رفع مستوى الأداء الاجتماعي والخدمي لمشائخ وعقال أمانة العاصمة .

وتطرق الاجتماع إلى بعض الإشكاليات والصعوبات التي تعيق سير عمل النقابة وكيفية تجاوزها بما يخدم المصلحة العامة.

وأشاد النقيب بدور النقابة ونشاطها في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وأشار إلى أهمية دور النقابة في تعزيز العمل الاجتماعي والخدمي ورفع معاناة المواطنين وتعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان و كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والهادفة إلى تمزيق وحدة النسيج الاجتماعي لأبناء العاصمة صنعاء.

بدورة دعا الرئيس الفخري لنقابة مشائخ وعقال أمانة العاصمة محمد صلاح الجميع علي توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة على كل الخلافات والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات .

تخلل الاجتماع عددا من النقاشات والمداخلات‘ وتبادل الآراء والأفكار حول كيفية تسخير كل الإمكانات من أجل خدمة قضايا المجتمع و التنمية المحلية.

قد يعجبك ايضا