وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب والرياضة

> المحافظة تزخر بالمواهب الرياضية .. وتشكل رافداً للأندية والمنتخبات الوطنية

> سندعم سبع بطولات محلية .. وسنطبق مبدأ الثواب والعقاب في القطاع الرياضي

الحديدة/ قاسم البعيصي
أكد الأخ صدام ناصر آل راشد وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب والرياضة أن محافظة الحديدة تزخر بالمواهب الرياضية وتعتبر المنجم الحقيقي للرياضة اليمنية وترفد المنتخبات الوطنية بالنجوم ، كما ساهم النجوم من أبناء المحافظة في تحقيق العديد من الانجازات للرياضة اليمنية في المحافل الخارجية.
جاء ذلك خلال لقائه الأول برؤساء فروع الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة في الاجتماع الموسع الذي عقد أمس وخرج بالعديد من التوصيات التي سيكون لها الأثر الإيجابي على رياضة المحافظة.
ونوه وكيل محافظة الحديدة إلى أهمية العمل كفريق واحد للعودة برياضة الحديدة إلى واجهة البطولات المحلية والخارجية ، مشيراً إلى أنه على استعداد تام لتقديم كل ما يلزم من إمكانات من أجل الرقي برياضة المحافظة والتي أثبتت صمودا في وجه العدوان ، معلناً عن دعمه لسبع بطولات محلية على نفقته الخاصة ، مبدياً استعداه لدعم أي فعاليات أخرى.
داعياً قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لتحريك عجلة الرياضة وتقديم تصور بكل متطلباتها لعرضها على وزارة الشباب ، مشددا على أنه سيتم إتخاذ الاجراءات القانونية في حق كل من يقصر في مهامه ويتوانى عن خدمة شريحة الشباب والرياضيين بالمحافظة من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

قد يعجبك ايضا