يوليو 28, 2017 صنعاء 7:49 ص

21 سبتمبر

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم
مساحة اعلانية

الثورة نت/
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” إصابة ثلاث نساء وطفلة بقذيفة عنقودية أطلقها مرتزقة العدوان على منزلهن في منطقة رمادة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، فيما ألقى طيران العدوان أكثر من سبع قنابل ضوئية على منطقتي المنارة والمجاوحة بالمديرية وشن غارتين جنوب قرية رمادة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة الصبة في مديرية الظاهر وقنبلة أخرى على منطقة خليقا بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، وشن أربع غارات على مناطق الظاهر والمنزالة والصبة بمديرية الظاهر، في حين تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح ومنطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مدينة حيس و غارتين على الصليف ومثلها على مديرية الدريهمي و غارة على الخوخة في محافظة الحديدة ، كما شن ثلاث غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان ألقى قنبلتين عنقوديتين على جبال الوثبات في حريب القراميش، وشن غارة على وادي حباب وثلاث غارات على منطقة المطار في مديرية صرواح كما ألقى منشورات على منطقتي حباب و المحجزة بالمديرية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة تعز غارتين على جبل أعلى في الحوبان وثلاث غارات علي مطار تعز وغارة على منطقة البرح بمديرية مقبنة وثلاث غارات على شبكة الاتصالات في مفرق المخا، كما شن الطيران الحربي وطائرة بدون طيار سبع غارات شمال العمري بمديرية ذباب.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة حامضة في جيزان .

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله