الجيش واللجان يحققان مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت/

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات في مواجهتها لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً متوسط المدى على مدينة الفيصل العسكرية بمنطقة أبو عريش في جيزان ، كما أطلقت صاروخ زلزال 1 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته غرب موقع الرمضة .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب و موقع الشبكة خلف المنفذ والمواقع المجاورة له بالإضافة إلى موقع نشمة بالربوعة في عسير .

وفي نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجيش السعودي في موقعي الطلعة و الفواز ، معسكر رجلاء ، حرس الحدود ، مركز سلاح الحدود ، عاكفة ، حصن الحماد و المخروق ، كما استهدفت المدفعية تجمع لآليات الجيش السعودي شرق الحماد و تجمعات لمرتزقته خلف موقعي الطلعة و رشاحة محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا كميناً محكماً لمرتزقة العدوان في مديرية نهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات ميدانية ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة في جبل صلب و وادي نملة بحريب نهم .

وحسب المصدر استهدفت قوات الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في مديرية الوازعية ، منطقة الكدحة بمديرية المعافر وشمال المخا في محافظة تعز ، مؤكداً مصرع ثلاثة من المرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات المرتزقة في تبة المطار بالمديرية نفسها .

سبأ

قد يعجبك ايضا