قوات الجيش واللجان تحقق الانتصارات خلال الساعات الماضية

الثورة نت/

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات في الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الدخان ، قرية شانق ، تلة القمامة ، المدفن ، الغاوية بمنطقة جيزان محققة إصابات مباشرة , مبيناً أنه تم إعطاب آلية وطقم سعودي يحمل رشاش23 أثناء تمشيط أبطال الجيش واللجان لمركز السودة بالمنطقة .

وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية قيادة حرس الحدود بظهران وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقته في منفذ علب ، حديقة الربوعة , كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع المخروق ، موقع المستحدث ، خلف السديس في نجران محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة شرق جبل الشبكة وجنوب العمري و تبة الإمام في مديرية ذباب بمحافظة تعز نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليتين و طقم وإعطاب آخر , كما تم استهداف تجمعات المرتزقة غرب تبة السيمن ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وإعطاب طقم ,كما قتل ثلاثة من المرتزقة وجرح عشرة على أيدي أبطال الجيش واللجان في الجحملية .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في مديريتي المصلوب و الغيل من اتجاه سائلة العرضي وشرق وادي شواق بمحافظة الجوف نتج عنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة .

ونوه المصدر إلى أن مدفعيه الجيش واللجان استهدفت تعزيزات للمرتزقة في وادي نمله بحريب نهم , و كذا استهداف تجمع للمرتزقة في السايلة الشرقية لكهبوب بمحافظة لحج ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

قد يعجبك ايضا