الوحدة يتجاوز الأهلي ويتوج بكأس الصمود

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام
توج فريق وحدة صنعاء بكأس الصمود إثر فوزه على حساب فريق أهلي صنعاء بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر أمس الأول على ملعب الوحدة.
المباراة بمجملها كانت من طرف واحد، حيث تألق وتميز في شوطي المباراة لاعبو الوحدة الذين شنوا العديد من الهجمات تارة عبر العمق وتارة أخرى عبر الكرات الطولية ليتمكن من خلاله الاعب الوحدة والأهلي الأسبق عبدالعزيز الجماعي من تسجيل هدف السبق من كرة قوية من خارج خط 18 ضربة ثابتة على يسار الحارس ولم تشهد باقي الدقائق أي شيء يذكر .
هدف التعزيز
في القسم الثاني أكد أبناء الوحدة أحقيتهم بالفوز حينما عززوا النتيجة بواسطة اللاعب محمد علوس مطلع الدقيقة الثانية رغم صلابة الدفاعات الاهلاوية بقيادة الرائع حمادة الخميسي ومن خلفه الحارس الأمين علي العنسي لولجت العديد من الأهداف. وقبيل نهاية اللقاء اشتبك لاعبان من الأهلي والوحدة ليقوم حكم اللقاء بطردهما، وينتهي بعدها اللقاء بفوز الوحدة بهدفين دون رد ليحصل أبناء الوحدة على كأس الصمود.
أدار اللقاء حمود المقفزي بمساعدة مصطفى عبدالغني وعلي النقيب ورابعاً أمين ردمان وراقبها الحكم الأسبق ناجب احمد حسن .
وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد قد ألقى كلمة أعرب فيها عن سعادته بالتواجد أمام اعرق الأندية اليمنية وهما يحييان ذكرى العدوان ودول التحالف الظالم التي ارادوا ان يجعلوها ذكرى جرح وإحزان، شاكراً إدارتي الوحدة والأهلي وجمهور الناديين.
ووعد خلال كلمته أندية الأمانة بصرف مستحقاتهم خلال الأسبوع القادم، مختتماً حديثه بأن الجماهير اليمنية عامة والرياضية خاصة أوصلت بالأمس للعالم رسالة قوية مفادها أن الشعب اليمني لن ولم يستكسن أو ينكسر مهما طال العدوان وسيكون النصر حليفنا عما قريب إن شاء الله تعالى .
وعقب الختام كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الهبلي ورئيس نادي الوحدة امين جمعان وامين عام نادي الاهلي عبدالله جابر ومدير عام المنتخبات الوطنية الكابتن عصام دريبان بتكريم فريق الوحدة بكأس البطولة والميداليات الذهبية والاهلي بالميداليات الفضية، كما قدم رئيس نادي الوحدة أمين جمعان مبلغ مائتي ألف ريال للفائز بالمركز الأول، ومائة ألف ريال للفائز بالمركز الثاني.

قد يعجبك ايضا