اليوم بطولة يمن السلام السباعية تشهد 9 مباريات في الجولة الثالثة

الثورة/أحمد أبوزينه
تقام صباح وعصر اليوم مباريات الجولة الثالثة لبطولة يمن السلام لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي الثقافي للاتحاد وبمشاركة 21 فريقاً وزعت على ثلاث مجموعات، حيث تقام صباح وعصر اليوم على ملعبي وحدة وأهلي صنعاء 9 مباريات في المجموعات الثلاث وبمعدل ثلاث مباريات في كل مجموعة.
ففي المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على ملعب أهلي صنعاء يلتقي فريق مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بفريق يمن موبايل وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة، كما يسعى فريق الثورة لتعويض خسارته السابقة أمام جمعان حيث يحتل فريق الثورة المركز الخامس برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع، بينما يحتل يمن موبايل المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة.
وفي المباراة الثانية يسعى فريقا ريال موبايل وبنك اليمن الدولي لتحقيق الفوز الأول لهما بعد خسارتين متتاليتين عندما يتقابلان عصر اليوم على ملعب أهلي صنعاء وهما يحتلان المركزين السادس والسابع على التوالي بدون أي نقاط.
وفي ثالث مباريات المجموعة الأولى يخوض فريق العالمية ثاني مباراة له في البطولة ضد فريق جمعان المتصدر برصيد 6 نقاط، حيث يسعى فريق العالمية (الوصيف) بثلاث نقاط إلى تأكيد قوته الهجومية بعد فوزه في الجولة الماضية بسبعة أهداف على بنك اليمن الدولي.
وفي المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على ملعب وحدة صنعاء، يلتقي فريق ام تي ان (الوصيف) بأربع نقاط مع فريق تيليمن صاحب المركز السادس بدون نقاط من مباراة وحيدة وكلاهما يسعى لتحقيق الفوز للاستمرارية في البطولة.
وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة يطمح فريقا بران ويمن نت لتحقيق الفوز الثاني لهما في البطولة حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط ويحتلان المركز الرابع والخامس تواليا.
وفي المباراة الثالثة من المجموعة الثانية يخوض فريق جودة فوود صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط مباراته الثانية في المسابقة ضد فريق الغراسي تيليكوم متصدر المجموعة بأربع نقاط في مباراة تأكيد المنافسة على مراكز المقدمة.
أما في المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها على ملعب نادي أهلي صنعاء، يخوض فريق الإعلام الرياضي المرئي متذيل المجموعة بدون نقاط ثاني مبارياته في البطولة ويسعى فيها لتحقيق أول فوز له وتعويض خسارته بسباعية في الجولة الماضية، حيث يلتقي بفريق هاتفي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.
وفي ثاني مباريات المجموعة الثالثة يلتقي متصدر المجموعة ايجلز برصيد 6 نقاط مع فريق الجيل الجديد صاحب المركز الرابع من فوز وحيد وثلاث نقاط.
وتجمع ثالث مباريات المجموعة الثالثة فريق كاك للتأمين صاحب المركز الثاني بأربع نقاط مع فريق سبأفون المحتل للمركز الخامس بدون نقاط، حيث سيسعى كاك للتأمين لمواصلة مطاردة المتصدر وخطف الصدارة في حال تعثر المتصدر فيما سيسعى سبأفون لتحقيق أول فوز له وبما يضمن له الحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسة على التأهل وعدم مغادرة البطولة مبكراً.

قد يعجبك ايضا