نوفمبر 13, 2018 صنعاء 1:21 ص

21 سبتمبر

غدا .. لاعب المنتخب الوطني السروري يتوجه إلى البرازيل

غدا .. لاعب المنتخب الوطني السروري يتوجه إلى البرازيل
مساحة اعلانية

الثورة/محمد عبدالواحد
يغادر يوم غد الخميس لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم احمد عبدالحكيم السروري متوجها إلى مدينة ريودي جانيرو البرازيلية للالتحاق بنادي تايغر كنج في البرازيل بهدف الخضوع لاختبارات احترافية قد تؤهله إلى الاحتراف الرسمي في حالة اجتيازها.
وسينضم السروري إلى مجموعة من المواهب العالمية الذين تم اختياراهم عن طريق كشافي المواهب حول العالم بهدف اختيار الأفضل منهم وتقديمهم بشكل رسمي للاحتراف.
وقد تستغرق فترة الاختبارات ثلاثة أشهر كحد أقصى يتم خلالها إخضاع اللاعبين لتدريبات خاصة، ومن ثم لسلسة اختبارات متنوعة.
السروري تحت المجهر
وكان نجم المنتخب الوطني الشاب احمد السروري تحت انظار كشافي المواهب منذ عامين نظير ما قدمه من أداء لافت في المنتخبات الوطنية الأول والأولمبي والشباب، حيث يعتبر السروري احمد اصغر اللاعبين وهو من مواليد 1998م.
اهتمام كشافي المواهب ازداد بأحمد السروري مع مرور الأيام خصوصا أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا (2018م) وكأس آسيا الإمارات (2019م)، وكيف تمكن من الحصول على مقعد أساسي في التشكيلة بسرعة وكان صاحب الهدفين الوحيدين للمنتخب في تلك التصفيات عندما حقق الانتصار الوحيد للمنتخب على منتخب الفلبين في مانيلا، وكذلك سجل هدفاً على منتخب اوزبكستان.
الأمر الذي دفع بالكشافين للذهاب إلى جزر المالديف من اجل مشاهدة السروري وهو يلعب على ارض الواقع، وحينها قدم السروري مستوى رائعاً وصنع الهدف الأول لأيمن الهاجري.
التأشيرة تحرم السروري من اسبانيا وانجلترا وأمريكا
وقد نال المهاجم الواعد سابقا العديد من الدعوات للخضوع لاختبارات تجريبية للوقوف على مستواه من عدة أندية في كل من اسبانيا وانجلترا وأمريكا، فقد تلقى اللاعب عن طريق وكلاء لاعبين العديد من الدعوات، وهي لنادي اوساسونا الاسباني عن طريق وكيل أعمال عربي، ونادي بورنموث الانجليزي ونادي شيكاجو ماجيك الأمريكي .. وبسبب الحرب العدوانية التي تتعرض لها بلادنا عانى السروري كثيرا في الحصول على تأشيرة دخول لتلك الدول، وعقب ذلك تم التواصل مع السروري عن طريق وكيل أعمال برازيلي يدعى رايموند هاس بهدف إخضاعه لفترة اختبار في البرازيل في نادي تايغر كنج، وتمكن الاتحاد العام لكرة القدم من استخراج تأشيرة للسروري من السفارة البرازيلية في قطر أثناء تواجد المنتخب في معسكر خارجي ومباراة طاجيكستان في شهر مارس الماضي.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله