إسقاط طائرة استطلاع في ميدي وإطلاق صاروخين نوع (زلزال 2) و(صمود ) على جيزان

تقرير / محمد الروحاني

صعد الجيش واللجان الشعبية من عملياتهم العسكرية في جبهات ما وراء الحدود خلال الأربعة الأيام الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لـ(الثورة) أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي في ميدي.
وأشار المصدر إلى ان القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين من نوع زلزال 2 و ونوع صمود على معسكرات المرتزقة وتجمعاتهم غرب بوابة الموسم في منطقة جيزان وأصاب الصاروخان هدفهما بدقة.
وأضاف المصدر ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت 20 موقعا سعوديا خلال الأربعة الأيام الماضية حيث دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته في موقع الخوبة وموقع قائم زبيد وموقع السودة و وموقع الشانق وموقع المدفن في جيزان, كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الطلعة ومعسكر الحضار بعلب عسير وموقع مستحدث الطلعة والحمر وسقام بنجران.
وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات العسكريين السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب والجوازات والربوعة بعسير كما تم قنص جنديين سعوديين خلف قيادة حرس الحدود في الربوعة وجنديين اخرين في رقابة الفواز وموقع الطلعة.
ولفت المصدر ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للعدو السعودي جوار مصنع اسمنت نجران.
وفي ذات السياق نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في موقعي الفواز والقيادة بنجران اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي, كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من احراق مخزن اسلحة تابع للجيش السعودي في موقع الحمر بنجران وشوهدت السنة اللهب تتصاعد من الموقع .
يأتي هذا التصعيد العسكري في جبهات ما وراء الحدود في إطار الرد المشروع على ما يقوم به تحالف العدوان ومرتزقته من عدوان سافر وقتل للمدنيين وتدمير للبنية التحتية داخل الاراضي اليمنية .

قد يعجبك ايضا