السعيد ينفي طلب إدراج ودية منتخبنا الوطني دولياً والاتحاد المصري يفتح تحقيقاً

> أزمة تؤرق المصريين ومؤشرات بتراجع منتخب الفراعنة

الثورة/..
أكد طارق السعيد، المدرب العام لمنتخب مصر للمحليين، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هاني رمزي، لم يطلب إدراج مباراة منتخبنا الوطني ضمن الأجندة الدولية.
ونفى السعيد خلال تصريحاته ما تردد في بعض وسائل الإعلام، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين، كان يعلم أن المباراة ستؤثر على تصنيف المنتخب الأول.
وأوضح، أن منتخب المحليين يحاول خوض العديد من المباريات الودية، قبل مواجهة المغرب خلال شهر أغسطس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.
وكان المنتخب المصري للمحليين، قد فاز على منتبخنا الوطني بهدف دون رد، إلا أن ذلك سيؤثر على تصنيف المنتخب المصري الأول بعد اعتبار المباراة في الأجندة الدولية، في ظل تراجع تصنيف المنتخب الوطني الذي خاض المباراة يوم السبت الماضي في إطار معسكره الخارجي المقام حالياً في القاهرة استعداداً لخوض المباراة الثانية في تصفيات كأس آسيا 2019م بالإمارات والمقررة يوم الـ13 من يونيو المقبل أمام منتخب النيبال.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز 123 في التصنيف العالمي بفارق يزيد عن 100 مرتبة عن المنتخب المصري الذي يحتل المركز الـ19.
ولا تزال أزمة احتساب مباراة منتخب مصر للمحليين، أمام المنتخب الوطني في الأجندة الدولية، تلقي بظلالها على اتحاد كرة القدم المصري.
حيث كشف بعض المصادر أن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، استقر على فتح تحقيق، لمعرفة المتسبب في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لاحتساب المباراة في الأجندة الدولية.
ومن المنتظر أن يتراجع المنتخب المصري في التصنيف الشهري المقبل الذي سيصدره الفيفا، حيث تشير التوقعات إلى تراجعه 4 مراكز على الأقل.

قد يعجبك ايضا