اللعبة أنجبت الكثير من المواهب وراوح أظهرني نجماً والصلوي مدرب متميز

> برونزي العالم للكونغ فو “العسيري” لـ”رياضة الثورة”

الثورة/عبدالرقيب عبدالسلام
أوضح نجم منتخبنا الوطني للكونغ فو أبوبكر العسيري صاحب الميدالية البرونزية في بطولة العالم بتركيا 2013م  في تصريح خاص لـ”رياضة الثورة” أن لعبة الكونغ فو أنجبت العديد من النجوم في مختلف المحافظات بفضل قيادة الاتحاد العام برئاسة الكابتن محمد عبده راوح الذي يولي اللعبة جل اهتمامه بعد أن عمل على نشرها وتوسيع قاعدتها منذ توليه رئاسة الاتحاد.
وقال: الكابتن محمد رواح هو المدرب ورئيس الاتحاد الوحيد الذي ساعدنا للوصول إلى النجومية في لعبة الكونغ فو وكله بفضل الله وبمساعدة قيادة الاتحاد العام وما وصلت له من طموح ونجومية أكيد الفضل فيه يعود لهم من بعد الله سبحانه.
وأضاف: أتمنى للاعبي المنتخب الاخوة مروان هادي وهلال الحاج وزيد وزاع الذين سيشاركون في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام في اذربيجان خلال الشهر الجاري التوفيق والنجاح ورفع علم اليمن في هذا المحفل وتحقيق مراكز متقدمة.
وأشار إلى أن المدرب الوطني في كرة القدم الكابتن مقبل الصلوي هو الوحيد الذي وضع بصمة كبيرة في حياته الرياضية ومنه تعلم كرة القدم وفنونها وأبجدياتها، معتبراً أن الكابتن الصلوي يلعب بفكر وطريقة مدربين كبار وله بصماته المميزة.
وأضاف: حينما لعبت ضمن صفوف أفضل فريق وجدت نفس العقلية ونفس الطريقة التي تدربت معه حينها أدركت كيف تدرب وكيف تلعب كرة القدم وفي نظري الخاص والمتواضع هو الأفضل في اليمن مع احترامي لجميع المدربين وسعدت باللعب في فريق يشرف عليه في ظل وجود مدربين فرنسيين في أقوى الأندية وهو الوحيد الذي يصنع طريقة وأسلوب لعب مميزه يضاهي بها المدربين المحترفين من دول أوروبية وأفريقية وهو عقلية ناضجة وصاحب فكر كروي وتدريبي يعد مكسباً لليمن.

قد يعجبك ايضا