هكذا توغل أبطال الجيش واللجان الشعبية في موقع أم الغضب بنجران .. تقرير مصور

> على مشارف نجران .. صواريخ حديثة وصناديق ذخائر في قبضة أبطال الجيش واللجان  

“الثورة” /
سجل أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهات ما وراء الحدود عمليات نوعية تكللت مؤخرا بتطهير سلسلة جبال أم العضب الواقعة ضمن السلسلة الجبلية المطلة على منفذ الخضراء الحدودي في نجران.
ووزع  الاعلام الحربي أمس مقاطع فيديو وصورا توثق عمليات التطهير التي قادها ابطال الجيش واللجان الشعبية لهذه المنطقة التي بدأت ليلا بعملية اقتحام ميكانيكية لسلسلة جبال أم العضب المقابلة لمنفذ الخضراء انتهت سريعا بانسحاب جماعي لكتائب الجيش السعودي والمرتزقة  باتجاه المنفذ الحدودي المعروف بالخضراء.
ووثقت عدسة الإعلام الحربي جانبا من الخسائر في العتاد وما خلفته كتائب الطاغية بن سلمان من عتاد وأسلحة متنوعة غنمها أبطال الجيش لعمليات قدمها في عمق أراضي العدو السعودي.
السعودي وراءهم.
وتعد منطقة أم العضب آخر سلسلة جبلية جنوب سلسلة جبال عليب والتي تعد من الناحية العسكرية من المواقع الاستراتيجية المهمة التي حاولت كتائب بن سلمان والمرتزقة السيطرة عليها كون السيطرة عليها تكشف تحركات كتائب آل سعود في منفذ الخضراء .
وتظهر الصور المواقع التي خضعت كليا لسيطرة الجيش واللجان الشعبية كما تظهر كميات من الذخائر والصواريخ التي غنمها أبطال الجيش واللجان الشعبية وبعض الآليات العسكرية السعودية التي تم تدميرها بنيران الجيش واللجان في هذا الموقع.
كما تظهر الصور التي التقطتها كاميرا الاعلام الحربي وثائق بينها كشوفات بأسماء المرتزقة الذين جندهم الفار هادي وحزب الاصلاح للقتال نيابة عن كتائب بن سلمان في هذه المواقع وكميات من الصواريخ المتنوعة الجديدة التي غنهما ابطال الجيش واللجان وصناديق الذخيرة المدون عليها عبارات تؤكد أنها تابعة لوزارة الدفاع السعودية.

 

قد يعجبك ايضا