بدء تنفيذ برنامج إلحاق الأطفال خارج المدرسة بالتعليم

الثورة / عبدالواحد البحري

رأس الأخ احمد النونو وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم اجتماعا موسعا لقطاعات التعليم وتعليم الفتاة والمكتب الفني والإدارة العامة للإعلام التربوي أمس بديوان عام وزارة التربية والتعليم بصنعاء.
وناقش الاجتماع الذي حضره الأخ علي الحيمي رئيس المكتب الفني والأستاذ عامر الاغبري مدير وحدة الشراكة العالمية للتعليم خطة العمل القادمة لبرنامج الحاق الأطفال خارج المدرسة بالتعليم.
أكد الوكيل النونو على أهمية إعداد برنامج زمني لخطة العمل لبرنامج الحاق الأطفال خارج المدرسة بالتعليم بما يضمن تنفيذ كافة متطلبات العمل الإداري والمكتبي والتجهيزات حتى يتم التنفيذ الفوري للبرنامج مع بداية العام الدراسي القادم .
موضحا أهمية أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لتنفيذ البرنامج وفق ما خطط له وبما يحقق الحاق اكبر عدد من الأطفال خارج المدرسة بالتعليم.
من جهته أشار الأخ / على الحيمي رئيس المكتب الفني قد أشار إلى أهمية استكمال الإطار التنظيمي للأطفال خارج المدرسة باعتباره الأداة الصحيحة للتنفيذ الدقيق للبرنامج مشيداً بتنسيق القطاعات المختلفة في الإعداد والتحضير لهذا البرنامج .
وكان الأخ مطير عبده مطير نائب مدير عام الإحصاء والتخطيط قد استعرض رؤية مقدمة من القطاعات المختلفة لخطة العمل في المرحلة القادمة .
وفي نهاية الاجتماع اقر الحاضرون خطة العمل للمرحلة القادمة مع استيعاب ملاحظات الوكلاء والملاحضات المقدمة من الأخ عامر الاغبري مدير وحدة الشراكة العالمية للتعليم والأخ حمزة الحمزي مسؤول المتابعة والتقييم بالوحدة وكذا الملاحظات المقدمة من الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي ..
تجدر الإشارة إلى أن برنامج إلحاق الأطفال خارج المدارس ينفذ بتمويل من برنامج الشراكة العالمية للتعليم.

قد يعجبك ايضا