اتحاد الشركات يقر برنامج أنشطته الرمضانية

 

صنعاء/أحمد الظامري
عقد مجلس إدارة الاتحاد العام الرياضي للشركات اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الاتحاد المهندس عامر هزاع والذي خصص لمناقشة أنشطة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك.
حيث أقر الاتحاد في الاجتماع روزمانة النشاط الفني خلال شهر رمضان المبارك والذي شمل العديد من النشاطات لأكثر من لعبة جماعية وفردية منها كرة السلة والطائرة والشطرنج وكرة الطاولة للسيدات والرجال وكذا إقامة مباراة بين نجوم اليمن من لاعبي الزمن الجميل ونجوم منتخب الشركات الذين شاركوا في بطولة كرة القدم السباعية التي أقامها الاتحاد خلال شهري مارس وابريل الماضيين.
وفي الاجتماع أكد رئيس الاتحاد عامر هزاع أن هذه البطولات ستقام في أكثر من ملعب خلال الفترة مابين الـ6 من رمضان وحتى الـ19 منه على أن تقام مباراة منتخب نجوم اليمن ونجوم الشركات يوم الـ20 من الشهر الكريم حيث تعتبر المباراة بمثابة تكريم لهؤلاء اللاعبين الذين قدموا الكثير لخدمة كرة القدم اليمنية، مشيراً إلى أن لاعبي نجوم اليمن سيحضرون للمشاركة من مختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح أن بطولة كرة الطائرة ستقام في ميدان التحرير لتعطي بهجة كبيرة للمتابعين لهذه اللعبة وأيضا توهج للعبة كرة الطائرة التي لها جمهور كبير في أوساط الشباب اليمني منوها بحسن التعاون الذي تبديه الكثير من الاتحادات مع اتحاد الشركات الذي يسير بخطى ثابتة نحو إقامة العديد من النشاطات خلال العام الجاري.
وكلف الاتحاد الأمين العام أنور الحيمي بمتابعة كل التحضيرات لهذه الفعاليات المختلفة ومتابعة فرق العمل من أعضاء الاتحاد والذين كلفوا بالإشراف على بطولات كرة السلة والطائرة والشطرنج للسيدات والرجال وكذا مباراة نجوم اليمن ونجوم الشركات.

قد يعجبك ايضا