يونيو 24, 2017 صنعاء 3:19 ص

21 سبتمبر

عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة إثر كسر زحفين في تعز

عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة إثر كسر زحفين في تعز
مساحة اعلانية

الثورة نت | متابعات : الفشل هو العنوان الدائم والنتيجة الحتمية للزحوفات التي ينفذها مرتزقة العدوان السعودي في مختلف الجبهات وتحديداً في تعز.
وسقط العشرات من الخونة والعملاء قتلى وجرحى إثر تصدي أبطال الجيش واللجان لزحفين أمس بتعز.
وفي الجوف لقي عدد من المرتزقة مصرعهم أمس وأصيب آخرون في عمليات متفرقة للأبطال.. فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الخونة في صرواح.
وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحفين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز، ومصرع وإصابات العشرات منهم.
ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري تأكيداته بصد زحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بالكدحة وإعطاب مدرعة ومصرع وجرح العشرات في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه التبة الحمراء المطلة على طريق هيجة العبد بمديرية حيفان.
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على معسكر خالد خلال الساعات الماضية.
إلى ذلك لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس ودمرت آليتان عسكريتان لهم بعمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) تدمير آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع طاقمها بمنطقة قرن الجدعان أسفل العقبة وتدمير آلية أخرى للمرتزقة بكمين محكم للجيش واللجان الشعبية بمنطقة صبرين.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان بمناطق الصبرين والعقبة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي مارب دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مناطق متفرقة بمديرية صرواح.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) استهداف تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل وخلف تبة المطار بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم ، لافتاً إلى مصرع اثنين من المرتزقة في مواجهات بوادي الربيعة .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله