يونيو 24, 2017 صنعاء 3:26 ص

21 سبتمبر

دك مواقع العدو ومصرع عدد من مرتزقة الجيش السوداني حاولوا الزحف باتجاه ميدي

دك مواقع العدو ومصرع عدد من مرتزقة الجيش السوداني حاولوا الزحف باتجاه ميدي
مساحة اعلانية

الثورة نت../

دكت القوة الصاروخية والمدفعية خلال الساعات الماضية مواقع العدو السعودي ومرتزقته, فيما قتل وجرح عددا كبيرا من مرتزقة الجيش السوداني خلال تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحفهم باتجاه ميدى.

وقال مصدر عسكري لوكالة الانباء (سبأ) ان أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السوداني ومرتزقة آخرين قتلوا وجرحوا وتركت جثثهم في ساحة المعركة أثناء تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحفهم على صحراء ميدي, فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة شمال الصحراء.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات المرتزقة غرب تبة المطار بمديرية صراوح محافظة مأرب, محققة إصابات مباشرة, كما لقي اثنان من المرتزقة مصرعهما برصاص الجيش واللجان بالمديرية.

ووفقا للمصدر تم إطلاق صلية صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة السودانيين في منطقة المعقر بمديرية ذباب محافظة تعز, فيما لقي ستة من المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان في مديريتي صالة والمخا, وقصفت المدفعية مواقع المرتزقة في تبة الخزان بمنطقة كرش محافظة لحج.

وفي نجران استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات العسكريين السعوديين في مواقع رقابة السديس, ذورعين, وعباسة، محققة اصابات مباشرة, وتم قنص جندي سعودي وتدمير طقم سعودي قبالة منفذ علب بعسير.

وأكد المصدر أنه تم اطلاق عدد من قذائف المدفعية على تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين ومرتزقتهم غرب الطوال, ومركز القفل والعطايا، وأم التراب، وجبل جحفان، وموقع المحطم بجيزان, محققا إصابات مباشرة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله