مقتل مجموعة من المرتزقة حاولت التسلل باتجاه موقع عسكري بصرواح

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من صد عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حاولوا التسلل باتجاه موقع عسكري بوادي الربيعة بمديرية صرواح بمأرب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه موقع عسكري بوادي الربيعة ومقتل جميع الأفراد المهاجمين.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع للمرتزقة خلف جبل هيلان ومعسكر كوفل محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وفي تعز استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب بتعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب، محققة إصابات مباشرة.
كما استهدف الجيش والجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الجحملية بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في الجحملية، محققة إصابات مباشرة.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمناطق الصبرين وأسفل العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القصف المدفعي أصاب أهدافه وأوقع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كرش بمحافظة لحج .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للمرتزقة في كرش محققاً إصابات مباشرة ، مؤكداً مصرع المرتزق محمد عبدالله عمير من أبناء العين بابين في جبهة كهبوب .
كما صدت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمناطق الصافح والسوداء في الأطراف الشرقية لمديرية نهم.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان بإفشال وحدات الجيش واللجان لمحاولة تسلل لهم باتجاه الصافح والسوداء بنهم.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمرتزقة جنوب جبل القرن موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
واستهدف الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعا لآليات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية الوازعية بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعا لآليات المرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية، مخلفا خسائر في الآليات.

قد يعجبك ايضا