ئيس الوزراء يهنئ الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل في جبهات الشرف

الثورة نت/
هنأ رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل في جبهات الشرف والمواجهة بمناسبة حلول عيد الفطر .. سائلاً المولى العلي القدير أن يجعله عيد خير وبركة وانتصار على تحالف العدوان السعودي ومرتزقته وكسر لشوكته في كافة الجبهات.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية إلى البطولات التي يجترحها فرسان الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من إنتصارات في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود .

وقال ” لقد تمكنتم ايها الأبطال بفضل من الله سبحانه وتعالى وبصمودكم الأسطوري من قهر آلة الحرب المتطورة والغادرة للمعتدين وإفشال كافة مخططاتهم التآمرية الخبيثة التي إستهدفت ولا زالت حاضر ومستقبل اليمن ووأد طموحات اليمنيين المشروعة في إمتلاك زمام امرهم وإدارة شئون حياتهم بعيدا عن الوصاية والهيمنة”.

وأكد رئيس الوزراء في البرقية أن الأخلاق التي حكمت الأبطال في جبهات القتال والمواجهة والتضحيات الجليلة التي يجترحونها واستبسالهم في مواجهة المعتدين ومرتزقتهم رغم البون الشاسع في الإمكانيات ستخلده الذاكرة الإنسانية والعسكرية بأحرف من نور .. معرباً عن ثقته في أن نصر الله قادم للشعب اليمني المظلوم والمعتدى عليه وأن الْخِزْي والعار سيظل اللعنة التي توصم النظام السعودي وتحالفه الباغي على مر الزمن.

قد يعجبك ايضا