تواصل الزيارات التفقدية للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة بالعاصمة والمحافظات

الثورة /نزار الخالد /سبأ

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل أمس عددا من مواقع الشرف والبطولة والعزة والكرامة للأبطال المرابطين في مواجهة العدوان بجبهات الجوف.
وأشاد المحافظ جعمان أثناء الزيارة الميدانية للمواقع ومعه عدد من مدراء العموم لبعض المكاتب الحكومية ومدراء المديريات بالمعنويات العالية للمقاتلين والمرابطين وبسالتهم في التصدي لقوى العدوان الخارجي.
وثمن التضحيات التي يقدمها الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والبسالة التي يضطلعون بها في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وسلامة سيادته وأراضيه وبما يحقق النصر على المعتدين.
بدورهم ثمن المقاتلون زيارة المحافظ ومرافقيه ورفعهم معنويات المرابطين لمزيد من المثابرة في الدفاع عن الوطن وحماية الشعب ومقدراته.
إلى ذلك زار وفد من قيادة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة المحويت برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد الله الحمزي ، المرابطين في مواقع البطولة والشرف بمحافظة البيضاء .
حيث قدموا التهاني لقيادات وضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية البواسل المرابطين في هذه المواقع بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله .
وفي الزيارة ثمّن الوكيل الحمزي التضحيات الكبيرة للجيش واللجان وصمودهم الأسطوري الذي قهر تحالف الشر ومرتزقته ، مشيراً إلى أن قوى العدوان تمعن في جرائمها البشعة بحق الشعب اليمني التي ترقى إلى جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية دون مراعاة لحرمة شهر رمضان وغيره من الأشهر الحرم و المناسبات الدينية .
من جانبهم عبر رجال الجيش واللجان الشعبية عن اعتزازهم بهذه الزيارات العيدية لقيادات ومسئولي السلطة المحلية والمنظمات الجماهيرية والمدنية بمحافظة المحويت ، مؤكدين أنها تسهم في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية واصطفاف كافة أبناء الشعب مع الجيش واللجان .
كما تفقد محافظ ريمة حسن العمري والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد أمس الجاهزية الأمنية بالأمن العام وفرع الأمن المركزي وعدداً من النقاط والحزام الأمني في مديرية الجبين بريمة.
وفي الزيارة برفقة عدد من قيادات أمنية من وزارة الداخلية أطمأن المحافظ والمتفش العام على أحوال المرابطين في تلك المواقع مقدمين لهم هدايا رمزية بمناسبة عيد الفطر.
ونوه المحافظ العمري بأهمية الزيارات الميدانية لقيادات الداخلية في رفع همة مرابطي الجيش واللجان في مواقع عملهم بالمحافظة
ودعا المحافظ رجال الأمن واللجان الشعبية إلى مزيدا من الجهود واليقظة والحس الأمني في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في ريمة.
ونقل اللواء المؤيد إلى الضباط والصف والأفراد واللجان الشعبية تحيات قيادة وزارة الداخلية مشيداً بجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.
وقال إن الزيارة تأتي في إطار اهتمام قيادة الوزارة برجال الأمن واللجان الشعبية المرابطين في كل المواقع ومشاركتهم أفراحهم وهم يؤدون عملهم في ميادين العزة والبطولة .
من جانبهم أكد مرابطي الأمن واللجان الشعبية تثمينهم لهذه الزيارة وانعكاسها على معنوياتهم لمزيد من خدمة الأمن والاستقرار ومواجهة العدوان وعملائه حتى النصر .
وتواصلت الزيارات الميدانية التفقدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
حيث تفقد عدد من مشائخ ووجهاء ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة، ومعهم وكيل محافظة صنعاء شايف عاصم، أحوال المرابطين في عدد من مواقع العزة والكرامة بمديرية نهم.
وثمنوا تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى الغزو والارتزاق .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب المرابطين في الجبهات والاستعداد لرفدها بالرجال والسلاح .
كما تفقد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي ضيف الله رسام أحوال المرابطين في جبهات الشرف في مديرية نهم . . مشيدا بالصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية وصدهم لزحوفات الغزاة وتكبيدهم خسائر كبيرة
من جهة ثانية تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه قائد محور صعدة العميد أمين الحميري صباح أمس الحزام الأمني وإدارة المرور بالمحافظة .
ونقل المحافظ عوض تهاني القيادة السياسية إلى رجال الأمن واللجان الشعبية ورجال المرور بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مثمناً جهودهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في كافة مناطق المحافظة .
من جانبهم عبر رجال الأمن و المرور عن سعادتهم بهذه الزيارة العيدية ، مؤكدين ثباتهم واستمرارهم في أداء مهامهم وحفظ الأمن والسكينة ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر .
إلى ذلك تفقدت قيادات من وزارة الداخلية أمس أحوال المرابطين في عدد من المواقع والإدارات الأمنية بمحافظة صعدة.
واطلع الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء عبد الباري الطالبي ومدير عام الحسابات بالوزارة العميد محمد عباس عامر ومدير عام مكافحة الفساد بالوزارة العميد إسماعيل الحسني ومدير عام شؤون الأفراد العميد محمد محمد القاضي ونائبه العقيد محمد الدمشقي، على مستوى الجاهزية في النقاط والحزام الأمني والمرابطين في عدد من المواقع الأمنية بالمحافظة .
كما قام الزائرون قائد فرع قوات الأمن المركزي المقدم قاسم إبراهيم الطالبي وقائد النجدة، بزيارة لروضة الشهداء بمنطقة الجعملة وآل الصيفي وروضة بني معاذ ودبيس .
وهنأت القيادات الأمنية المرابطين بعيد الفطر .. ناقلة لهم تحيات قيادة وزارة الداخلية وتهانيها لهم بهذه المناسبة، وقدمت لهم خلال الزيارة هدايا عيدية .
وأشادوا بجهود المرابطين في النقاط والمواقع الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
وقد عبر نائب مدير أمن المحافظة العقيد منصور الشرعبي عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية لما تولية من اهتمام تجاه منتسبيها .. مؤكدا صمود رجال الأمن واستمرارهم في القيام بواجبهم حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة وإفشال مخططات العدوان.
وكان الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء عبد الباري الطالبي ومرافقوه التقوا محافظ صعدة محمد جابر عوض وقائد محور صعدة العميد أمين الحميري.
وبتكليف من الأخ/ عبده محمد الجندي محافظ محافظة تعز تواصلت الزيارات العيدية
بمناسبة عيد الفطر المبارك للمرابطين في جبهات القتال ، حيث قام الإخوة الوكلاء/ أمين حميدان و منصور احمد صدام و نجيب النجدين والوفد المكون من قيادة أنصار الله بتعز وبصحبة وفود زائرة من قيادات وزارتي الدفاع والداخلية والمجلس السياسي وشخصيات سياسية واجتماعية وأكاديمية وإعلامية بزيارة المرابطين الصامدين في مواقع الشرف والبطولة بالجبهات المدافعين عن وطنهم وعن آمنه واستقراره في جبهات كرش والصلو وحيفان بالإضافة إلى جبهة الاقروض نقلوا خلالها تهاني القيادتين السياسية والثورية ومحافظ المحافظة لهم وتثمينها لجهودهم الكبيرة في الدفاع عن الوطن وكرامته واستقلاله ضد قوى العدوان وأعوانه من المرتزقة .
مثمنين تضحياتهم العظيمة وصمودهم المشرف وبسالتهم عند مواجهة العدو وتأمينهم معظم مديريات محافظة تعز
كما أشاد الوكلاء والوفود الزائرة بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون وبالانتصارات التي حققوها في مختلف المواقع كما عبروا عن اعتزازهم وفخرهم ببسالة المقاتل اليمني وببطولته في ميادين المواجهة ضد مرتزقه العدوان الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار المحافظة والوطن مقابل ثمن بخس مستبيحين دماء المواطنين وأموالهم وأعراضهم في مناطق سيطرتهم التي أصبحت مسرحا للبغي و الإجرام كما تؤكد الوقائع التي يتداولها الجميع للجرائم التي ترتكب بحق الأهالي من مديرية المظفر وحتى المخأ مؤكدين أن الجرائم التي مورست بحق من تبقى من سكان تلك المناطق جرائم غير أخلاقية يندى لها جبين الإنسانية وستلاحق مرتكبيها عبر الأجيال وأكدوا استمرار رفد الجبهات بالمجاهدين من الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر لليمن كذلك قاموا خلال زياراتهم هذه بتقديم الهدايا الرمزية وحلوى العيد للمرابطين في الجبهات المختلفة .
من جانبهم أكد المرابطون في الجبهات على صمود هم في جبهات العزة والشرف ضد العدوان وأدواته من المرتزقة والمنافقين مؤكدين على ان شعار عيدنا جبهاتنا هو الشعار الذي سيرفعه كل يمني حر وشريف ينتمي لهذا الوطن وجهوزيتهم لردع مرتزقه العدوان ومواصلة مسيرة التضحية والفداء حتى يتم تحرير كل شبر بالمحافظة من دنس العدوان و مرتزقته وأكدوا أن الجبهات اشرف الميادين وأقدسها مشيدين بالحس الأمني للمجتمع المترصد لكل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار باعثين التهاني والتبريكات لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والى الشعب اليمني العظيم.
من جانبهم تفقد وكلاء محافظة إب الدكتور أشرف المتوكل وحارث المليكي وراكان النقيب أمس أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة الصلو محافظة تعز.
وفي الزيارة التي شارك فيها وجهاء ومشائخ من محافظتي إب وتعز أوضح وكلاء المحافظة أن هذه الزيارة تأتي تواصلا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات .. ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر.
وأشادوا بالتضحيات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الصلو في مواجهة العدوان ومرتزقته وكسر زحوفاتهم.
ونوه وكلاء محافظة إب بمعنويات المرابطين في جبهة الصلو والتي تدعو للفخر والإعتزاز .. مؤكدين أن صمود وإستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشل مخططات العدوان .
فيما عبر المرابطين في جبهة ونقاط مديرية الصلو عن إمتنانهم وتقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين صمودهم في مواجهة قوى الغزو والعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب الصحة العامة بإب الدكتور عمار المتوكل.
كما واصل وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة والأمن اللواء رزق الجوفي ومعه وكيل الوزارة المساعد لشئون عمليات الشرطة اللواء الدكتور محمد الهجري أمس زيارته التفقدية للنقاط الأمنية ضمن الحزام الأمني لأمانة العاصمة .
حيث قام الوكيل الجوفي وعدد من قيادات الوزارة بزيارات عيدية للخدمات الأمنية في النقاط الأمنية بمنطقة الصباحة, همدان بيت العر, وادي ظهر, فرع علمان ، الأزرقين, عرة همدان والرحبة مقدماً لهم التهاني والهدايا العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونقل تهاني قيادة وزارة الداخلية لرجال الأمن والقوات المسلحة العاملين في الحزام الأمني بمناسبة العيد ..مشيداً بالجهود التي يبذلونها في عملية حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقديم الخدمات للمواطنين طيلة أيام السنة وأيام الإجازات والأعياد دون كلل أو ملل.
وأكد اللواء رزق الجوفي أن الجهود التي يبذلونها في مواقع عملهم نوع من أنواع الصمود في وجه العدوان القبيح الذي يستهدف بلادنا وكل مقدراتها.. مسطرين أروع الملاحم في مواجهة العدوان وتماسك الجبهة الداخلية.
ودعا وكيل قطاع الشرطة والأمن منتسبي النقاط الأمنية ضمن الحزام الأمني للعاصمة إلى بذل المزيد من الجهود والتحلي باليقظة والجاهزية الأمنية لتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد الأمني.
من جانبهم ثمن رجال الأمن المرابطون في مناطق الحزام الأمني هذه الزيارة ، مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
رافقه في الزيارة وكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء عبدالعظيم محمد الحاكم ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات العميد عبدالمجيد الغفاري ومدير عام شئون الضباط العميد فائز غلاب.
كما تفقد قائد قوات الحزام الأمني بقوات الأمن المركزي العقيد محمد عبدالملك الكبسي وعدد من قيادات الأمن المركزي أمس النقاط الأمنية للحزام الأمني لأمانة العاصمة وعدداً من النقاط داخل العاصمة بمناسبة عيد الفطر.
حيث اطلع العقيد الكبسي على مستوى الخدمات في نقطة الأزرقين والمطار وشملان وبيت نعم والصباحه والمساجد .. ناقلا تهاني قيادة وزارة الداخلية وقوات الأمن المركزي لرجال الأمن في نقاط الحزام الأمني بعيد الفطر.
وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة وتقديم الخدمات للمواطنين وحماية ممتلكاتهم .. مؤكدا أن تلك الجهود تمثل صورة من صور الصمود في وجه العدوان الذي راهن على اختراق الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار .
فيما ثمن رجال الأمن المرابطون في نقاط الحزام الأمني والنقاط الأمنية داخل العاصمة هذه الزيارة العيدية .. مؤكدين استمرارهم في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة .
رافقه في الزيارة عدد من ضباط قوات الأمن المركزي.

قد يعجبك ايضا