نوفمبر 25, 2017 صنعاء 4:45 ص

14 أكتوبر

مقتل مدنيين على الأقل في معارك متجددة بين فصائل المرتزقة وسط مدينة تعز

مقتل مدنيين على الأقل في معارك متجددة بين فصائل المرتزقة وسط مدينة تعز
مساحة اعلانية

مسلحون اغتالوا مدير قسم شرطة نجد قسيم وثلاثة من مرافقيه

“الثورة” /
أوقعت معارك متجددة بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي أمس وسط مدينة تعز أمس قتلى ومصابين بينهم مدنيان اثنان على الأقل قضوا برصاص عشوائي أثناء تجدد المعارك بين فصائل المرتزقة وسط حال توتر ساد أحياء المدينة الخاضعة لسيطرة مليشيا حزب الإصلاح والتنظيمات الإرهابية المسماة ” مقاومة ” .
وقال سكان إن سائق دراجة نارية قتل أمس برصاص مسلحين أثناء هجومهم على طقم تابع لكتائب الإرهابي أبو العباس في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز أسفر عن إصابة سائق الطقم بعيارات نارية، بالتزامن مع توسع المواجهات بين مسلحي مليشيا حزب الإصلاح ومليشيا تنظيم “حماة العقيدة” بقيادة أبو العباس في محيط سوق ديلوكس بشارع جمال عبد الناصر.
وقالت مصادر محلية في المدينة أن الهجوم الذي سبق مواجهات تالية اندلعت في منطقة ديلوكس بشارع جمال عبد الناصر أسفر عن مقتل مدني يعمل سائقا لدراجة نارية , فيما أصيب سائق الطقم بثلاث طلقات في الصدر .
وأشارت إلى أن المواطن صادق أمين من أهالي حي مستشفى التعاون بالمسبح استشهد أمس بعد تعرضه لرصاص عشوائي عندما كان في منزله خلال الاشتباكات التي تشهدها المدينة بين عدد من الفصائل التابعة لتحالف العدوان السعودي الإماراتي في هذه المحافظة.
وقال مواطنون إن المواجهات المتجددة بين مسلحي فصائل المرتزقة أشاعت حال ذعر في أوساط سكان الأحياء وأرغمت الكثيرين على إقفال محالهم التجارية بعد انتشار المسلحين في الشارع الرئيسي والشوارع المحيطة.
ووسط مظاهر فوضي أمنية عارمة واشتباكات مسلحة في أحياء وسط المدينة أكدت مصادر محلية أن مسلحين من فصائل مرتزقة العدوان السعودي قطعت أمس الطريق الرئيسية في الضباب ومنعوا مرور السيارات والمركبات من وإلى المدينة .
وتصاعدت مظاهر الانفلات الأمني في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي بشكل مروع في أحياء مدينة تعز وريفها وأكدت مصادر محلية أمس مصرع مدير قسم شرطة نجد قسيم وثلاثة من مرافقيه في تبادل لإطلاق النار بينهم ومسلحين مجهولين بمديرية المسراخ.
وقال سكان إن المواجهات حصلت أثناء صلاة الجمعة، بين مدير قسم نجد قسيم محمد عبدالله يحيى ومرافقيه ومسلحين انتهت بمقتل مدير القسم ومرافقيه وفرار الجناة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله