فوز (اليمن أولا) في بطولة الشهداء بذمار

 

 

ذمار/ عادل الطشي
استهل فريق اليمن أولاً مشواره في البطولة الكروية لفرق النخبة على كأس الشهداء بمديرية ذمار بفوز صعب ومستحق على فريق الحمراء بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في افتتاح لقاءات فرق المجموعة الرابعة ..
اللقاء بدأه لاعبو الحمراء بحذر شديد مع التركيز على الجوانب الدفاعية لمعرفتهم الكاملة بالقوة الضاربة للخصم الذي يضم في جنباته العديد من اللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرات والذين عرفتهم الجماهير الذمارية في اللقاء الافتتاحي للبطولة وقد نجح لاعبو الحمراء في تسيير مجريات الشوط الأول وفق مخططاتهم عبر إغلاق المنافذ الدفاعية وعدم الاندفاع للهجوم ليلجأ لاعبوا اليمن أولا للتسديد البعيد لصعوبة الاختراق من العمق أو اللعب عبر الأطراف ومرت دقائق الشوط بسيطرة ميدانية للاعبي اليمن أولا مع استبسال دفاعي قوي وناجح للاعبي الحمراء الذين تأخر ظهورهم في الخطوط الهجومية.
وفي الشوط الثاني ونتيجة للضغط المتواصل للاعبي اليمن اولا تحمل الحارس خالد الادور وخط دفاعه عبء التصدي لسيل الهجمات للفريق الصنعاني،
وبسبب التراجع الكبير للاعبي الحمراء إلى مناطقهم الخلفية كثرت الأخطاء والتي استغل أحداها اللاعب أيمن المطري عبر تسديدة قوية زاحفة من مشارف منطقة عمليات الحمراء لتمر إلى الشباك معلنة التقدم العادل والمستحق للضيوف .. وفي الدقيقة 20 عزز البديل محمود الرميم النتيجة لليمن أولاً من رأسية مرت من فوق الحارس خالد الادور لتتهادى في الشباك معلنة هدف التقدم المستحق الثاني للضيوف ..
يستشعر بعدها لاعبو الحمراء خطورة الموقف ويلجأوا للهجوم لمحاولة تقليص الفارق مع سيطرتهم على مجريات الدقائق التالية ولكن دون جدوى .. لتمر الدقائق حتى أطلق الدولي محمد علي زكريا صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز مستحق وصعب لليمن أولا في أول ظهور لهم في البطولات الكروية الذمارية.
* تتواصل البطولة عصر اليوم باقامة اللقاء الختامي للجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى والذي سيجمع فريقي الفاروق (اب ) وشباب ذو ريدان دمت (الضالع ).
تصوير/عبدالوهاب الوريث

 

قد يعجبك ايضا