طيران العدوان ينتقم من الأبرياء ويستهدف المدن والأحياء السكنية بغارات هستيرية

 

بعد ساعات على ضرب مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع

 

كعادته إثر كل ضربة مؤلمة يتلقاها العدو السعودي سارع إلى شن سلسلة غارات هستيرية على المناطق السكنية في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات بعد ساعات فقط على دك القوة الصاروخية لمصافي تكرير النفط بمحافظة ينبع في عمق أراضيه كانت طائراته الحربية تنتقم من المواطنين الآمنين في منازلهم من خلال استهداف البيوت والمرافق الحيوية في العاصمة والمحافظات والتحليق على علو منخفض في أجواء المدن بهدف إثارة الخوف والذعر في نفوس الأطفال والنساء وكبار السن.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس خمس غارات على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن الغارات استهدفت منطقة صرف شمال شرق العاصمة، مخلفة أضراراً بليغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وكان الطيران المعادي قد استهدف عدداً من المواقع وسط العاصمة صنعاء، حيث شن خمس غارات على منطقة السواد جنوب العاصمة، وخمس غارات على تبة كلية الهندسة العسكرية شمال شرق العاصمة، وسط تحليق مكثف وعلى علو منخفض فاتحا حاجز الصوت، ما أثار الخوف في نفوس النساء والأطفال وسكان صنعاء، خاصة مع تكرار طيران العدوان لاستهداف المدنيين.
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن ست غارات على مدرسة الثلايا في مديرية المدان بمحافظة عمران ما أدى إلى إصابة امرأتين وطفل ، كما شن غارتين على المعهد المهني في خمر.
وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على جبل العين بمديرية ساقين وغارة على منطقة الغور بمديرية غمر، وأربع غارات على مشتل مكتب الزراعة في منطقة العند وغارتين على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجعملة وأربع غارات على منطقة طخية في مديرية مجز بصعدة، وشن غارة على منطقة آل سالم بمديرية كتاف وغارتين على مديرية الظاهر.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أيضاً غارة على البقع واستهدف المدينة بثلاث غارات فيما تعرضت منطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف مديرية نهم بمحافظة صنعاء بثلاث غارات وشن ثلاث غارات أخرى على مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف.
وحسب المصدر شن طيران العدوان 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة على منطقة الربوعة في عسير.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الغارات استهدفت منطقة ضبوة محدثة أضراراً بممتلكات المواطنين ومنازلهم.
واشارت المصادر الى ان طيران العدوان السعودي الاماراتي شن 15 غارة على منطقة الهاملي شمال مديرية المخا بتعز .

 

قد يعجبك ايضا