7 جرحى مدنيين في غارات للعدوان السعودي الإماراتي على عمران

 

دمرت مجمعا حكوميا ومعهدا للتعليم الفني وشبكة اتصالات ومدرسة ومنزلا وجامعا

 

الثورة / ماجد الكحلاني

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية أكثر من 14 غارة على مناطق متفرقة من محافظة عمران خلفت 7 إصابات في صفوف المدنيين بينهم نساء وأطفال وخسائر فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.
ووفقا لمصادر محلية بعمران لـ”الثورة” فإن الطيران شن غارتين على المجمع الحكومي بمديرية بني صريم أسفرت عن تدميره بالكامل وإصابة الحارس عمر محمد يحيى ناشر العمر 25 سنة بشظايا في الوجه والرأس والرقبة إلى جانب زوجته التي أصيبت هي الأخرى إصابة بالغة، فيما أصيب مواطن ثالث جراء غارة على مدينة عمران..
كما استهدف طيران العدوان خلال الساعات الأولى من يوم أمس بغارتين المعهد المهني والتقني بمديرية خمر ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بالغة بجميع أقسامه ومحتوياته.
وفي الأثناء شن الطيران المعادي غارتين على شبكة الاتصالات بمنطقة عجرم في مديرية حوث بالمحافظة .
واستهدف طيران العدوان عصر أمس الأول بسبع غارات مديرية المدان أسفرت عن تدمير مدرسة 22 مايو وأحد المساجد فضلا عن تدمير منزل احد المواطنين بمنطقة الثلايا نتج عنه إصابة امرأتين وطفل.
هذا وأفادت مصادر مطلعة بمدينة عمران أن غارات العدوان استهدفت خلال الساعات الأولى ليوم أمس البوابة الرئيسية للواء 310 سابقا نتج عنها إصابة المواطن عبدالمجيد صالح حسن الويلي 27 سنه بشظايا وكسور في الفخذين وكذا المواطنة بشري حسان حازم 38 سنة التي تعرضت هي الأخرى لشظية وكسر بالفخذ الأيسر وفقا للمصادر.
مبينة انه تم إسعافهم إلى مستشفى عمران العام ومن ثم تحويلهما إلى العاصمة صنعاء نتيجة خطورة حالتهما.
وكان طيران العدوان قد شن غارتين علي المنطقة الأمنية بمديرية بني صريم نتج عنها إصابة المواطن فواز قايد يحيى حسن العمر 22 سنه بكدمات في القدمين جراء مخلفات القصف الجوي.

 

قد يعجبك ايضا