نيران الجيش واللجان تحصد عشرات المرتزقة بمحيط معسكر خالد في موزع بتعز

 

“الثورة” /
اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي أمس لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف كبيرة شنها مسلحو مليشيا العدوان والمرتزقة باتجاه معسكر خالد بن الوليد في مديرية موزع بمحافظة تعز مدعوما بغطاء جوي من طيران تحالف العدوان وبوارجه الحربية التي شنت سلسلة غارات وعمليات قصف صاروخي عشوائية استهدفت المعسكر والقرى المحيطة به.
وأوضحت المصادر أن زحف المرتزقة نفذ من عدة محاور قبل أن يتصدى له أبطال الجيش واللجان الشعبية، مشيرة إلى أن اكثر القتلى كانوا من الكتائب التي يقودها القيادي المرتزق المدعو حمدي شكري، مشيرة إلى إصابة القائد الميداني للمرتزقة المدعو مراد جوبح بنيران الجيش واللجان بمحيط معسكر خالد بمديرية موزع بتعز خلال معارك يوم امس.
واكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت كذلك من اسر عدد من مسلحي المرتزقة الذين شاركوا في الزحف فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي سلسلة غارات على معسكر خالد بمديرية موزع ومحيطه وسط تحليق كثيف استمر اكثر ساعات النهار.
وكانت مصادر عسكرية ميدانية اكدت مصرع 40 مسلحاً من مرتزقة العدو الاماراتي وإصابة العشرات، في عملية عسكرية نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان وانتهت بتأمين الجيش واللجان عددا من المواقع الواقعة في محيط معسكر خالد .
وطبقا للمصادر ذاتها فقد قتل وجرح ايضا عدد من مرتزقة العدوان السعودي بإنفجار لغم بمحيط معسكر خالد بتعز.
وحيال الضجيج الاعلامي الذي نضحت به المطابخ الدعائية التابعة للعدوان السعودي الاماراتي وحزب الاصلاح بشأن الانتصارات المحققة في جبهة موزع سخر مصدر عسكري من مزاعم كتائب المرتزقة بالسيطرة على معسكر خالد مؤكدا تكبد المرتزقة خسائر فادحة في محيطة وفشلهم في التقدم رغم الاسناد الجوي الكبير من طيران العدوان في غاراته التي استمرت حتى مساء أمس.
وجاء ذلك فيما اكدت مصادر عسكرية ومحلية مصرع 5 من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي أمس برصاص الجيش واللجان الشعبية في حي الجحملية شرقي المدينة .

قد يعجبك ايضا