أغسطس 21, 2017 صنعاء 1:17 م

21 سبتمبر

تقدم للجيش واللجان الشعبية في موزع وعمليات نوعية في يختل وصرواح

تقدم للجيش واللجان الشعبية في موزع وعمليات نوعية في يختل وصرواح
مساحة اعلانية

> إطلاق زلزال (1) على تجمعات للمرتزقة في ميدي

 

الثورة /..
تواصلت عمليات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الساحلية مكبدين مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأكد مصدر ميداني لـ(الثورة) تمكن الجيش واللجان الشعبية من استعادة مواقع كان يسيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في منطقة الهاملي بموزع، مشيرا إلى مقتل عشرات المرتزقة خلال هجوم نوعي مباغت نفذه أبطال الجيش واللجان في وقت مبكر من صباح أمس الخميس واغتنموا عتادا وأسلحة متنوعة.
وفي مديرية الوازعية نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية تمكنوا خلالها من قتل واصابة اعداد كبيرة من مرتزقة العدوان.
كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل المرتزقة في جبهة الضباب وكسروا زحفا آخر لهم باتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ زلزال2 تجمعات مرتزقة العدوان في محطة يختل في مديرية المخا ، أعقبه هجوم نوعي شنه ابطال الجيش على مواقع يتمركز فيها مرتزقة العدوان خلف المحطة.
وفي نفس الجبهة دمر أبطال الجيش واللجان آليتين عسكريتين وجرافة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه شمال شرق المخا.
مصدر عسكري أكد مصرع المرتزقة : نصر الأبيض ، خلدون القدسي ووضاح العيدروس بنيران الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الغربية لمدينة تعز ، مشيراً إلى أن مدفعية الجيش واللجان حققت إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في تبة السيمن بمديرية ذباب .
ونفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس الخميس عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال هجوم نوعي للجيش واللجان سبقه قصف مدفعي مكثف.
وأشار المصدر إلى فرار مرتزقة العدوان من أماكن تمركزهم في تبة المطار شرق صرواح تاركين جثث قتلاهم وأسلحة متنوعة وكميات كبيرة من العتاد العسكري والذخيرة.
إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع ، وأكد مصدر عسكري أن أعداداً من المرتزقة أصيبوا خلال العملية.
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان مساء أمس صاروخ زلزال (1) على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققا إصابات مباشرة.
وفي وقت سابق من أمس الخميس هاجم ابطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في معسكر السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف ، وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى كما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف وتم تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة الخنجر بالمديرية ومصرع من كانوا على متنها .
وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق أبو حمزة قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 122 في حام و القيادي المرتزق الرائد محمد صالح الاغبر العبدي قائد كتيبة المدفعية و القيادي المرتزق محمد التعزي اركان حرب قائد الكتيبة في عملية استهدفتهم إثر رصد ومتابعة استخبارية دقيقة من قبل وحدات خاصة من الجيش واللجان الشعبية في الجوف .
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج ، ومرابض دبابات المرتزقة في مري بمحافظة الضالع ، في حين تم اطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .
وفي جبهة نهم سقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر هجوم على موقع السفينة جنوب غرب القتب ، كما تم استهداف تجمع لهم في قرية الحول أسفل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
ولفت المصدر إلى أنه تم قنص أحد المرتزقة في منطقة الجماجم بمديرية الزاهر محافظة البيضاء ، منوهاً إلى مصرع ثلاثة آخرين في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وكذا إعطاب أربع آليات تابعة لهم في المديرية .

 

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله