منتخبنا الوطني يعسكر في القاهرة

بعد تعادله بهدفين أمام الفلبين .. واستعداده للمباراة الثانية

المطري:الملمباراة كانت سريعة وكنا الألأفضل

الرداعي:  استحوذنا على الملمباراة .. وكنا الألأحق بالفوز ..

الثورة / محمد الخميسي

تصل ظهر اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء معسكر خارجي إعدادي لمباراة الإياب أمام منتخب الفلبين التي ستقام في العاشر من أكتوبر القادم في الدوحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2017 م) .
وسيسعى المنتخب خلال هذه المعسكر إلى خوض العديد من المباريات الودية التي يعكف الاتحاد حاليا على توفيرها من أجل إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب والوصول إلى الجاهزية المناسبة قبل المباراة المهمة والتي قد تهدي منتخبنا صدارة المجموعة في حالة تحقيقه للفوز .
المطري والرداعي يتحدثان عن المباراة وعن المباراة أوضح مهاجم المنتخب الغزال عبدالواسع المطري أن المباراة كانت قوية وسريعة وشهدت العديد من الهجمات المتبادلة من المنتخبين ، مشيرا إلى أن منتخبنا كان الأخطر وكان قادرا على تحقيق الانتصار إلا انه لم يوفق في حسم معظم الهجمات التي اتيحت له .
وأضاف قائلا : كنا الأفضل في المباراة وكنا المبادرين في التسجيل ، ولكن للأسف تمكن
المنتخب الفلبيني من استغلال فرصتين من كرتين ثابتتين وخرج بنقطة على أرضه .
وبين المطري إلى أن الأداء القوي الذي ظهر به اللاعبين خلال المباراة أعطاهم حافزاً كبيراً من الآن للاستعداد لمباراة الإياب ، والتي سيعملون ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل .
وشكر المطري في ختام حديثه الجماهير اليمنية الكبيرة التي تساند المنتخب وتقف معه وتعطي جميع اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل ما لديهم .
– من جانبه أكد صاحب الهدف الأول بلدوزر خط الدفاع مدير عبده ربه ، أن المباراة كانت قوية وكان منتخبنا الأقرب إلى الفوز وتصدر المجموعة إلا أن المنتخب الفلبيني استغل الكرات الثابتة وتمكن من العودة إلى المباراة مرتين بعد أن كان منتخبنا متقدماً ، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين ظهروا بروح معنوية عالية واستحوذوا على معظم فترات المباراة وشكلوا خطورة واضحة على المرمى الفلبيني توج بهدفين مستحقين وكان بالإمكان تسجيل أكثر لكن الحظ لم يحالفهم .
مبديا سعادته بتسجيله الهدف الأول الذي يعتبر الأول له مع المنتخب قائلا : كانت لدي رغبة عالية قبل المباراة ، وكنت متفائلاً بقدرتي على التسجيل ، والحمد لله تمكنت من التسجيل .
ولفت مدير إلى أن مباراة الإياب التي ستجمع المنتخبين بعد شهر ستكون قوية وسيحاول خلالها المنتخب الفوز بأي وسيلة من أجل صدارة المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ الكرة اليمنية .
شاكرا في ختام تصريحه كل الجماهير اليمنية التي ساندت المنتخب خلال المباراة وتسانده بصورة مستمرة ، وأن المنتخب سيقدم ما بوسعه لإفراحهم بالتأهل إلى كأس آسيا .
– المهاجم عبدالواسع المطري عاد إلى سلطنة عمان للالتحاق بفريقه العروبة .. فيما يتواجد المهاجم الآخر أحمد السروري مع المنتخب في معسكر مصر.

قد يعجبك ايضا