دريبان والقرشي .. ينالان قراران يحظيان بترحاب واسع في الأوساط الرياضية

 

> بعد تكليفهما بالإدارتين العامتين للنشاط والاتحادات

الثورة/..
أصدر وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد قراراً وزارياً قضى بتكليف نجم المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة وأحد أبرز لاعبي الرياضة اليمنية عامة وائل القرشي للقيام بأعمال مدير عام الاتحادات بقطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة.
كما أصدر وزير الشباب والرياضة قراراً مماثلاً قضى بتكليف نجم كرة القدم اليمنية مرعب الحراس عصام دريبان للقيام بأعمال مدير عام النشاط الرياضي.
ولقي القراران ترحابا واسعاً في أوساط الرياضيين والاتحادات الرياضية وفروعها بالمحافظات نظير ما يتمتع به دريبان والقرشي من أخلاق عالية ونزاهة مطلقة وتعامل مهني مع مختلف الاتحادات والأنشطة الشبابية والرياضية منذ توليهما مهام إدارية مختلفة في وزارة الشباب والرياضة، حيث كان القرشي مديراً لإدارة الاتحادات بالإدارة العامة للاتحادات والأندية قبل أن يتم فصل الإدارة العامة للاتحادات عن الأندية وإنشاء إدارة عامة للأندية مؤخراً.
فيما كان دريبان مديراً عاماً للإدارة العامة للمنتخبات، ويعد دريبان من أبرز وألمع رياضيي اليمن عامة وكرة القدم ومنتخباتها خاصة وأطلق عليه لقب مرعب الحراس لما كان يمتلكه من مهارات عالية جعلته يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق وله صولات وجولات عديدة في ميادين كرة القدم ما جعل قرار تكليفه للقيام بأعمال مدير عام النشاط الرياضي قراراً في محله وإنصافاً لنجومية لم ولن تتكرر ونجماً نادراً لم تنجب الرياضة اليمنية مثيلاً له.
أما القرشي فيعد من أبرز نجوم الرياضة اليمنية عامة وليس فقط على مستوى كرة الطاولة فهو يعتبر من أشهر وألمع النجوم التي أنجبتهم اليمن وله صولات وجولات واسعة مع اللعبة الأنيقة وحقق العديد من الإنجازات والبطولات خلال تمثيله للمنتخبات الوطنية لكرة الطاولة على الأصعدة العربية والقارية والإقليمية.
ويرأس القرشي لجنة الرياضيين باللجنة الأولمبية الوطنية وحقق للرياضيين خلال تبوؤه هذا المنصب العديد من الإنجازات من خلال الدفاع عنهم وتثبيت حقوقهم على مستوى كافة الألعاب حيث فاز القرشي بمنصب رئاسة لجنة الرياضيين خلال الانتخابات الأخيرة للجنة الأولمبية، كما أن للقرشي مشوارا حافلا في عالم تدريب كرة الطاولة منذ أن ترك ممارسة اللعبة الأنيقة واتجه للتدريب، فيما لدريبان مشوار حافل في المجال الإداري سواءً على مستوى وزارة الشباب والرياضة أو ناديه الأهلي صنعاء.

 

قد يعجبك ايضا