منتخب ذمار يتغلب على الشباب برباعية

 

> في إطار الاحتفالات بالأعياد الوطنية

 

ذمار/ عادل الطشي
تغلب منتخب ذمار الأول على منتخب ذمار للشباب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية ذمار في إطار احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية المجيدة ..
اللقاء جاء سريعا منذ بدايته وشهدت الدقائق الأولى تحركا كبيرا للاعبي منتخب الشباب أسفر عن هدف التقدم الذي أحرزه المهاجم محمد خالد بولص .. ومع مرور الدقائق التالية بدأت خبرات الكبار في فرض السيطرة وامتصاص حالات الاندفاع للعناصر الشابة مع استغلال الفرص السانحة للتسجيل والتي أسفرت عن هدفين متتاليين لمنتخب الكبار بواسطة خالد الشيبه وادولي عبدالمعين الجرشي من علامة الجزاء ..
وفي الشوط الثاني رجحت كفة لاعبي الكبار كثيرا بالتغييرات الايجابية التي شهدت مشاركة احمد الوجيه والدولي محمد الغمري والمخضرم سامي التام الذين ساهموا في أحكام السيطرة وتهديد مرمى منتخب الشباب في أكثر من مناسبة مع إغلاق المناطق الخلفية أمام المحاولات الشابة التي افتقرت للفاعلية في الخطوط الأمامية لهم مع ضعف اللياقة البدنية ..
لتتعزز النتيجة لمنتخب الكبار بإضافة الهدفين الثالث والرابع بواسطة وليد عطيه وسامي التام من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة عمليات الشباب ..
حضر اللقاء مدير مكتب الشباب بمديرية ذمار منير الشاهري ورئيس فرع اتحاد العاب القوى بالمحافظة الكابتن فؤاد عباد ورئيس اتحاد فرع الكونغ فو بالمحافظة علي القعمي ..
قبيل المباراة تم تكريم الشاب الرياضي هاني الأضرعي نظير مجهوداته الكبيرة في إنجاح كل المباريات الكروية التي تقام بذمار بمساهمته الفاعلة في مساعدة جميع اللجان العاملة ..

 

قد يعجبك ايضا