انطباعات زائر إلى جبهة نجران .. وما أدراكم ما جبهة نجران .. (7) ..

عبدالفتاح حيدرة

جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، إنها جبهة الشهيد احمد العزي، جبهة الشهيد حسن الملصي، جبهة الحاج المرابط ذو الفقار الذي يبلغ من العمر اثنين وسبعين عاماً، جبهة الشاب المرابط أبو أنور ابن العشرين عاماً، جبهة سلم نفسك يا سعودي، جبهة إسقاط تبة القناصين، جبهة تحييد طيران الأباتشي..
جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، إنها جبهة الجبهات، جبهة المقاتل اليمني الذي أنتصر على أعتى واحدث تكنولوجيا سلاح في العالم، بقضيته وصبره وجلده واصرارة، بوعيه وإيمانه وقيمه ومشروعه، بشموخه وأنفته وشجاعته وكرمه، بتضحياته وبطولاته وبسالته، بحياته ودمه وروحه وجسده..
جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، أنها جبهة المقاتل اليمني الصامد والمتحدي والثابت، جبهة المقاتل اليمني الذي يقطع عشرات الكيلومترات مشيا على الأقدام، تحت مراقبة أحدث طيران يمتلك أحدث تكنولوجيا الجو، لإيصال وإمداد زملائه بقذيفة أو اثنتين لا يصل مدى تلك القذائف إلى بضع كم كيلو ..
جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، إنها جبهة المقاتل اليمني الذي غير المعادلة العسكرية ، ووضع كل القواعد والخطط العسكرية تحت قدميه وانطلق للمواجهة، جبهة المقاتل اليمني الذي فضح هيلمان السلاح الأمريكي، وأهانه ومرغ أنفه ، إنها جبهة إحراق البرامز والبرادلي فخر صناعة الدبابات والمدرعات الأمريكية بالولاعة، إنها جبهة انتصار العقل البشري على العقل الإلكتروني وكايمرات الإستشعار الحراري والحركي للطائرات بدون طيار..
جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، إنها جبهة الموت التي يذهب إليها كل يمني طلبا للحياة والعيش بكرامة وشرف وشموخ وأنفة، إنها جبهة الوعي بثقافة هدي الله، وإنها جبهة قيم بطولات الشرف والكرامة اليمنية، إنها جبهة مشروع المسيرة القرآنية الكبيرة التي يتحدث عنها السيد عبدالملك الحوثي عن العراق وسوريا ولبنان والعوامية واسماعيليي نجران والضفة الأخرى من البحر الأحمر ، إنها جبهة الانتصار لسيادة واستقلال وكرامة وشموخ اليمن، إنها جبهة المقاتل اليمني الذي أوصل صوته وهيبته إلى كل جيوش العالم..
جبهة نجران وما أدراكم ما جبهة نجران، إنها جبهة (قلعنا العين الاولة للسعودية وباقي نقلع لها العين الثانية) وجبهة (خلقنا أحراراً وسنموت أحراراً) وجبهة (عليك يا الباري عليك) وجبهة (توكلنا على الله) وجبهة (الله الله يا رجال الله) وجبهة (فوق السعودي يا الرجاجيل فوقه) وجبهة (سبحوا واستغفروا) وجبهة (قوة القوة يا ولي الله)..
وجبهة نجران.. هي الجبهة التي يخذلها كل يوم وعي ذلك الإعلامي، الذي يخفي بطولاتها وتضحياتها ووعيها وقيمها ومشروعها في أدراج عقل صاحبه السياسي ..

 

قد يعجبك ايضا