طيران الاباتشي يقصف الربوعة بـ100 صاروخ وأكثر من 22 غارة على عسير ونجران

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم أمس في تدمير آلية كانوا على متنها وقصف مدفعي يستهدف تجمعات لجنود العدو ومرتزقته بنجران وجيزان.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع عسكريين سعوديين في تدمير آلية محملة بالجنود بصاروخ موجه أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه موقع الشرفة بنجران.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف موقع الطلعة بنجران واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع العبادية محققة إصابات مباشرة.
وذكر المصدر أن طيران الأباتشي التابع للعدوان قصف بأكثر من 100 صاروخ الربوعة بعسير خلال الساعات الماضية.
إلى ذلك واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس دك مواقع وتجمعات للجيش السعودي، فيما شن طيران العدوان أكثر من 22 غارة على نجران وعسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين غرب الفواز وموقع الطويل واللسان والسديس ومرتفعات رجلا.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في معسكر ثويلة بعسير، كما استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في برج الدخان وقائم زبيد بجيزان.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أكثر من 15 غارة خلال الزحف على موقع الشرفة وغارتين جنوب موقع الطلعة بنجران، كما شن خمس غارات على مدينة الربوعة بعسير.

قد يعجبك ايضا