مدفعية وصاروخية الجيش واللجان تدك مواقع العدو السعودي ومرتزقته بنجران

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية عسكرية نوعية على مواقع مرتزقة العدو السعودي في نجران.
وأكد مصدر عسكري لـ(سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في العملية الهجومية التي نفذها الجيش واللجان في موقع التبة البيضاء وسلاطح بنجران.
وأشار المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في سلاطح و ذورعين والتبة البيضاء بالتزامن مع الهجوم.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في موقع الشبكة وتبة ابونورة في نجران ،و استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في جبل الطويل ومستحدث المخروق .
كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعودي و المرتزقة وآلياتهم في موقع وقيادة الفواز، وموقع الغراميل قبالة منفذ الخضراء ،ومنطقة ذو رعين ، وتم تدمير طقم عسكري شمال تبة الخشباء .
وفي جيزان استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في برج الدخان، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة خلف موقع سبحطل في عسير.
إلى ذلك لقي عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم وأصيب آخرون في نجران اليوم الثلاثاء، أثناء محاولة زحف فاشلة باتجاه أحد المواقع العسكرية المطلة على نجران، والتي يسيطر عليها الجيش واللجان.
مصدر عسكري أوضح للمسيرة نت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته أثناء التصدي لمحاولة زحف فاشلة لهم باتجاه مواقع الشبكة بنجران.
ولقي عشرات الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم في عشرات الزحوف الفاشلة على مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان في نجران، التي نُفذت بغطاء جوي مكثف ومئات المرتزقة دون أن تحقق أي تقدم يذكر.

قد يعجبك ايضا