ضحايا مدنيون بعشرات الغارات الهستيرية لطيران العدو على مناطق سكنية في العاصمة والمحافظات

 اوجاع الباليستي بركان  ٢- H افقدت العدو صوابه »

استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 8 آخرون بجروح أمس في محافظات صنعاء وصعدة وعمران في سلسلة غارات هستيرية شنها طيران تحالف العدوان السعودي على هذه المحافظات ضمن عشرات الغارات التي شنها طيران العدو أمس على العاصمة والمحافظات.
وغداة ضربة مسددة نفذتها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مطار الملك خالد في عاصمة العدو السعودي في الرياض شن طيران التحالف الهمجي سلسلة غارات هستيرية على ا لعاصمة صنعاء ومحيطها بالتزامن مع سلسلة غارات شنها على المحافظات أوقعت ضحايا مدنيين وتسببت في أضرار في المنازل والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة.
وبحسب المصادر العسكرية فقد شن طيران العدوان السعودي الإماراتي 5 غارات على قاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء الدولي بالتزامن مع شنه 6 غارات على مدرسة الحرس في حي الجراف وغارتين على معسكر الخرافي شمالي العاصمة وغارتين على منطقة النهدين و 7 غارات على حديقة 21 سبتمبر وأخرى على مدينة صنعاء القديمة وغارة على منصة ميدان السبعين تسببت بتدمير المنصة وخلفت جميعها أضرارا بالمنازل وممتلكات الموطنين.
وأكدت المصادر أن مدنيا استشهد وأصيب خمسة آخرون بينهم نساء وأطفال في غارة شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سوق الخميس بمديرية بني الحارث بمحافظة صنعاء، بالتزامن مع شنه 14 غارة على منطقة جربان بمديرية سنحان وبني بهلول جنوبي العاصمة خلفت أضراراً بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
وشن طيران العدو كذلك غارتين على منطقة عطان وغارتين على كلية الهندسة العسكرية في جولة آية بشارع مأرب وغارتين على مبنى وزارة الداخلية بحي الحصبة وغارتين على تبة الأمن السياسي في حي شملان غارة على مبنى الأمن القومي بمدينة صنعاء القديمة كما شن غارة على جبل الملكة بمديرية بني حشيش شرق العاصمة.
وفي محافظة عمران أكدت المصادر العسكرية استشهاد مدنيين وإصابة أثنين آخرين في 3 غارات شنهما طيران العدوان السعودي الإماراتي استهدفت منطقة صيفان في مديرية حرف سفيان.
وقالت المصادر أن مدنيين اثنين أصيبا بجروح إثر 3 غارات شنها طيران العدو على محطتي وقود في منطقة بني ربيعة بمديرية رازح محافظة صعدة اسفرت كذلك عن تدمير المحطة بالكامل فضلا عن شنه غارتين على مديرية باقم.
كما شن طيران العدوان السعودي الإماراتي 12 غارة على مديريتي حرض وميدي كما شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مارب، وسط تحليق كثيف لأسراب طيران العدو الحربي فوق العاصمة وأكثر المحافظات.

قد يعجبك ايضا