وزارة الصناعة تنفذ نزولات ميدانية إلى محطات الوقود وتهيب بالمواطنين التبليغ عن أي مخالفات عبر الخط الساخن (174)

الثورة نت/ نورالدين محمد

نفذت اللجنة المشكلة من وزارة الصناعة والتجارة والنفط والأجهزة الأمنية والنيابة اليوم الثلاثاء 7نوفمبر2017 نزولات ميدانية إلى محطات بيع الوقود للكشف عن أسباب ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في المحطات بالسعر التجاري وافتعال أزمات ليس لها أساس من الصحة.

وأهابت وزارة الصناعة والتجارة في محضر اجتماع لها عبر اللجنة المشكلة تلقت “الثورة” نسخة منه إلى ان اللجنة المشكلة من وزارة الصناعة والتجارة والنفط والأجهزة الأمنية والنيابة وبتعاون أصحاب المحطات تعمل على عودة الأوضاع إلى ماكانت عليه والبيع بالسعر السابق وإيقاف افتعال أزمة المشتقات النفطية.
كما أهابت غرف العمليات بوزارة الصناعة والتجارة بالجميع الالتزام وعدم افتعال ازمات ليس لها اساس من الصحة.

ودعا الاجتماع أصحاب المركبات والمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات أو التبليغ عن اخفاء للمشتقات النفطية والغاز المنزلي على ارقام وزارة الصناعة والتجارة وشركة النفط أو على الخط المجاني ١٧٤ أو العمليات الداخلية.

وأقرت اللجنة المشكلة من وزارة الصناعة والتجارة والنفط والأجهزة الأمنية والنيابة في اجتماع لها اليوم فتح المحطات المغلقة والمتوفر فيها المشتقات النفطية التابعة للقطاع التجاري للبيع للجمهور وبيع المشتقات النفطية من الديزل التجاري والبنزين المتفور في المحطات بأمانة العاصمة والمحافظات بالسعر السابق 5500 للدبة البنزين وسعر 5800 سعر الدبة الديزل قبل الرفع غير المبرر الذي حدث أمس.

قد يعجبك ايضا