اليرموك يكسب العروبة في بطولة أعياد الثورة الكروية

الثورة/عبدالرقيب فارع
خرج فريق اليرموك بفوز كبير من مباراته أمام فريق العروبة وبنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب وحدة صنعاء في افتتاح مباريات الجولة الثانية من بطولة أعياد أكتوبر ونوفمبر الوطنية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة تزامناً مع احتفالات بلادنا بعيد ثورة 14 أكتوبر وعيد الجلاء 30 نوفمبر.
ورغم تقدم العروبة في الشوط الأول بهدفين لهدف إلا أن اليرموك استطاع قلب النتيجة في الشوط الثاني، حيث تقدم اليرموك بهدف السبق في الدقيقة 11 عبر اللاعب أسامة القهالي، واستطاع العروبة تسجيل هدفين في الدقيقتين 15 و29 بإمضاء اللاعبين حسين العامري وياسر عبادي لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني قلب أبناء اليرموك النتيجة لصالحهم حين سجلوا ثلاثة أهداف في الدقائق 55 و57 و74 عبر حسين المأخذي وعماد مجاهد.
وبهذا الفوز حصد اليرموك أول ثلاث نقاط له في البطولة بينما بقي العروبة على رصيده السابق نقطة وحيدة بتعادله في الجولة الأولى مع 22 مايو.
تقام اليوم ثاني مباراة في الجولة الثانية والتي تجمع فريق الوحدة المحتل للمركز الثاني بنقطة وحيدة مع فريق 22 مايو صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة أيضاً.

قد يعجبك ايضا