ديسمبر 11, 2017 صنعاء 8:37 م

14 أكتوبر

عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم كبدت المرتزقة خسائر كبيرة

عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم كبدت المرتزقة خسائر كبيرة
مساحة اعلانية

“الثورة “/
أفادت مصادر عسكرية ميدانية بتكبد مرتزقة العدوان السعودي في جبهة مديرية نهم خسائر ثقيلة لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولتهم الفاشلة الزحف باتجاه منطقة الحول مشيرة إلى أن أعداداً كبيرة من المرتزقة بينهم قادة ميدانيون قضوا بنيران الجيش واللجان خلال عملية التصدي للزحف.
وأوضحت المصادر مصرع القيادي في صفوف المرتزقة المدعو بلال الجهمي أركان حرب كتيبة في اللواء 314 وكذلك مصرع قائد الكتيبة الخامسة للواء 314 زيد زيد البرح خلال عملية التصدي لزحف المرتزقة في الحول فضلا عن مصرع وإصابة العديد من المرتزقة الآخرين وتدمير مدرعة عسكرية من طراز همر.
واشارت المصادر العسكرية إلى مصرع آخرين من مسلحي المرتزقة في عمليات نوعية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في التبة السوداء بمديرية نهم، مشيرة إلى أن بين صرعى المرتزقة قادة ميدانيون وبينهم القائد الميداني حيدر صالح المسمى من تحالف العدوان أركان حرب اللواء 55 وسط انباء تحدثت عن مصرع القائد الميداني للمرتزقة المدعو منصور الحنق مع ثلاثة من مرافقيه.
كما اكدت المصادر العسكرية مصرع القيادي المدعو شاكر المنتصر قائد سرية في اللواء 310 ومصرع المدعو جميل المنتصر بنيران الجيش واللجان .
وفي جبهة الجوف أكدت المصادر العسكرية الميدانية تكبد مرتزقة العدو السعودي خسائر كبيرة لدى شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجمات مباغتة على مخابئهم في منطقة وقز بمديرية وفي محافظة مأرب اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة العديد من مرتزقة العدو السعودي أمس في محافظة مأرب غداة استهداف القوة المدفعية المساندة للجيش واللجان الشعبية مواقعهم غربي تبة المطار ووادي الضيق حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لانتشال القتلى وإسعاف الجرحى.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله