ديسمبر 11, 2017 صنعاء 8:33 م

14 أكتوبر

إعلامي يمني يفوز في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

إعلامي يمني يفوز في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام
مساحة اعلانية

فاز الإعلامي ياسر أبوبكر المعلمي بجائزة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في الدورة السادسة . من 7- 10 نوفمبر..
ويعد مونديال القاهرة في دورته السادسة والذي يحمل شعار ( معا ضد الإرهاب ) أضخم تظاهرة إعلامية فنية ثقافية بالعالم العربي يقيمه الاتحاد العام للمنتجين العرب لاعمال التلفزيون بالتعاون مع جمعية منتجي التلفزيون بوزارة التضامن والشعبة العامة للإعلام بالاتحاد العام للغرف التجارية وبعض المؤسسات الرسمية والمدنية بمصر والعالم العربي ..وهو تقليد سنوي في إطار العمل الإعلامي العربي المشترك .
ويهدف إلى إطلاق المبادرات الإعلامية والأفكار والانجازات الإعلامية التي تخدم المجتمع المدني والعمل الإعلامي المشترك .ويتم فيه تنظيم مسابقات لاختيار أفضل الإنتاجات العربية للمرئي والمسموع وتكريم أبطالها من نجوم الإعلام العربي . البرنامج من إنتاج الشركة السعودية دنيا البرامج للإنتاج المرئي والمسموع وإشراف وزارة الخارجية اليمنية وهو فكرة وإعداد وتقديم الإعلامي اليمني المعروف ياسر أبوبكر المعلمي
وسيتم تكريمه على فكرة مشروع وبرنامج “رسل السلام” الذي يجمع دبلوماسي العالم من أجل السلام في اليمن . وذلك ضمن فعاليات المونديال الذي يقام في جامعة القاهرة . بحضور متميز من الأكاديميين والإعلاميين والفنانيين والمثقفين العرب ووسائل الإعلام العربية المختلفة. ويعد بذلك أول إعلامي من اليمن وأول عمل إعلامي يمني يفوز ويكرم في المونديال .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله