إصابة مدنيين اثنين في غارة لطيران العدوان دمرت شاحنة مساعدات أممية في تعز

الثورة/
عاود طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس غاراته الهستيرية على الأعيان المدنية في المحافظات فضلا عن شنه غارات إسنادية على بعض المحافظات التي كانت أمس مسرحا لعمليات نوعية قادها أبطال الجيش واللجان الشعبية وكبدت مليشيا المرتزقة خسائر فادحة. فيما دمر بإحدى غاراته أمس شاحنة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي في مديرية الصلو بتعز أثناء توزيع المساعدات الإنسانية ما أسفر عن إصابة مدنيين احدهما أسعف في حال حرجة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن طيران العدوان الهمجي شن أمس سلسلة غارات هستيرية على مناطق متفرقة بريف تعز الجنوبي ولا سيما في مديرية حيفان بالتزامن مع شنه سلسلة غارات على أنحاء متفرقة من منطقة كهبوب بمحافظة لحج ومنطقة عسيلان في محافظة شبوة في محاولة لإسناد مرتزقته هناك .
وشن طيران العدو أمس 10 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة خلفت أضراراً في المنازل والمنشآت، وغارتين على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء، فضلا عن شنه غارة على حريب القراميش وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وعاود طيران العدو أمس غاراته على محافظة صعدة مستهدفا بغارتين الطريق الرئيسية ومنطقة الحريرية بمديرية كتاف، و3 غارات على مديرية باقم ، فضلا عن شنه غارة على منطقة موشج في مديرية الخوخة بالحديدة.
وجاء ذلك فيما دانت السلطة المحلية والوحدة التنفيذية بمحافظة تعز جريمة العدوان السعودي في الغارة التي شنها طيرانه أمس على شاحنة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بمديرية الصلو.
وقال مصدر محلي إن الشاحنة كانت بصدد توزيع المساعدات الغذائية لمنطقة الاشعوب مديرية الصلو وقد تم استهدافها من قبل طيران الإجرام في منطقة الخزجة أثاور مديرية حيفان بتعز.

قد يعجبك ايضا