أمريكا تقتل الشعب اليمني

 

نوال أحمد
حول الصواريخ اليمنية التي دكت أرض العدو السعودي والتي كانت ردا على جرائم ومجازر السعودية في اليمن، عادت أمريكا من جديد لتتحدث عن الصواريخ اليمنية والتي أفزعتهم ودكت عواصم النفط والخليج والتي هي بمثابة الرد على جرائمهم الوحشية بحق الشعب اليمني، والحديث عن الصواريخ اليمنية وأنها من إيران وأن إيران هي من تدعم اليمن بالصواريخ في استخفاف واضح بالقدرات اليمنية في التصنيع الحربي محض افتراءات وهروب من جديد إلى الأمام وهكذا لا يريدون الاعتراف بفشلهم العسكري في اليمن وأن اليمانيين وقدراتهم العسكرية في تصنيع الصواريخ وقدرة اليمانيين على ضرب دول العدوان.
أمريكا قالت إن الصواريخ اليمنية أنها صواريخ إيرانية، كذبا وزورا وهروبا من الحقيقة.
وهل نست أمريكا أنها هي من تقتل الأطفال والنساء بملايين الأسلحة من القنابل والصواريخ التي تزود بها السعودية لتقتل الآلاف من الشعب اليمني نسيت أمريكا أنها هي من تحاصر الشعب اليمني وتقتله جوعا ومرضا.
يتحدثون عن صاروخين أطلقا من اليمن نحو السعودية ردا على الجرائم والمجازر التي ترتكبها السعودية بحق ملايين من قبل أبناء الشعب اليمني.
عندما يتحدثون عن الصواريخ فليتحدثوا أولا عن أشلاء الأطفال والنساء وعن دماء الأبرياء وعن جرائم الإبادة التي تمارس من أمريكا والسعودية بحق أهل اليمن.
ربما قد يفرح المعتوه بن سلمان بمثل هذه التصريحات الأمريكية والتي تعتبر ضوءا أخضر جديداً في استمرارية عدوانه ووحشيته على الشعب اليمني ولكنها لن تعصمه من استمرارية الرد الصاروخي اليماني، فإن استمر عدوانه فسيطاله الرد ولن تحميه أمريكا ولا تصريحات أمريكا من صواريخ الرد اليمانية، ومن بدأ عدوانه على اليمن فليتحمل مآلاته ولن يسكت اليمنيون عن كل هذه الدماء التي سفكت ظلما وعدوانا.
وخلاصة القول:
مادام العدوان على اليمن مستمراً، فلتنتظر قوى العدوان الرد اليماني المزلزل ونقول لهم، أوقفوا العدوان على اليمن لتتوقف الردود الصاروخية عليكم وإلا فردنا الصاروخي مستمر طالما عدوانكم مستمر.

 

قد يعجبك ايضا