تكريم ناشري التوعيه بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب بذمار

الثوره نت /يسرى الحماطي
نظم اليوم في محفافظة ذمار حفل ختامي المركز التنفذي للتعامل مع الالغام وفي مكتب الشوون الاجتماعيه والعمل في المحافظة ذماز حفل الذي حضرة محافظ محافظات ذمار الاخ/ محمد حسين المقدشي عضو مجلس الشورة حسن عبد الرزاق واكذا وكيل المحافظة محمدمحمدعبدالرزاق على اهميه دورالنا شرين والناشرات  التوعيه الميدانيه في توعيه ابناء المجتمع بمخاطر والالغام والقنابل العنقوديه المقذوقات والاجسام الغريبه من مخلفات الحروب والغارات التي يشنها طران العدوان مند ثلاث سنوات في التقليل من مخاطر تلك الاجسام علي الجميع .
واشار قائد الفريق السادس لنزع الالغام والمتفجرات با لمحافظة العقيد محمد عبدالله حامد ان اعضاء الفريق ازالوا خلال الفتره الماضيه سبعة اجسام شديدة الانفجار بمدينه ذمار من مخلفات العدوان وغارانة التي لم تنفجر.
واضاف مشير الحاج مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤن الاجتماعية بذمار على ضرورة تكثيف الرسائل التوعويه بمخاطر والالغام والمتفجرات ومختلفات العدوان .
وحضر الحفل محمد الاضرعي مدير مكتب الشوون الاجتماعية والعمل و نجيب الحاشدي مدير مكتب التعلم الفني والتدريب المهني و مدير ادارة الدفاع والاجتماعي يمكتب الشوؤن الاجتماعي في البيضاء ساره المظفري كان قي الفقرات قنيه وعرض مسرحي

قد يعجبك ايضا