تدشين حملة التجنيد الطوعي بمديرية مغرب عنس

الثوره نت /يسرى الحماطي
دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم حملة التجنيد الطوعي للقوات المسلحة بمديرية مغرب عنس تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا”.

وفي التدشين الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد أحمد إدريس .. أكد المحافظ المقدشي أهمية تفاعل أبناء مديرية مغرب عنس مع حملة التجنيد الطوعي والالتحاق للقوات المسلحة بما يحفظ رصيدهم النضالي.

ونوه بالانتصارات التي تحققت وتتحقق في مختلف مواقع الشرف والبطولة في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية وما يرتكبه من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني واستهدافه لمقدرات الشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل.

واكذ إلى أهمية إسهام الشخصيات الاجتماعية لإنجاح حملة التجنيد والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

وعلى هامش التدشين الذي حضره رئيس لجنة الحشد والتعبئة العامة بذمار عباس العمدي .. نظمت وقفة احتجاجية واضافا فيها مدير أمن المديرية حسين السفياني وحميد الموشكي، استعداد أبناء مديرية مغرب عنس رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال وقوافل الدعم للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

وأشار المشاركون في الوقفة صمود أبناء مديرية مغرب عنس في مواجهة العدوان والتصدي لكل المحاولات الهادفة تمزيق الصف الوطني والنيل من سيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا