المعهد العالي (الشوكاني) ينظم زيارة إلى روضتي الشهداء يحضرها رئيس الوزراء بأمانة العاصمة

الثورة نت/ خاص

نظم المعهد العالي (الشوكاني) اليوم زيارة روضتي الشهداء في منطقة الجراف بأمانة العاصمة بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيزصالح بن حبتور.

حيث زار رئيس الوزراء ومعه نائبه لشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزراء العدل القاضي احمد عبدالله عقبات والأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي والدولة الدكتور حميد المزجاجي والدولة عبدالعزيز البكير، وعميد المعهد العالي الشوكاني محمد غلاب، والنائب الاكاديمي، ورؤساء الاقسام، ومدراء الادارات، واعضاء هيئة التدريس بالمعهد.

وقرأوا خلالها الفاتحة ترحما على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يذودون عن حياض وطنهم ويواجهون تحالف العدوان السعودي ومرتزقته في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود.
ونوهوا بما أجترحه الشهداء وما قدموه من نموذج مشرف في الشجاعة والإقدام والبطولة وهم يدافعون بشموخ منقطع النظير عن عدالة قضيتهم وشرف وعزة وكرامة وطنهم الكبير اليمن، مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يسكن كافة شهداء الوطن فردوسه الأعلى وان يمن بشفائه العاجل على جميع المصابين والجرحى.

وقد انطلق الاكاديميين مع طلاب المعهد الى روضة( الكبسي)للشهداء بمديرية الثورة،
كما انطلقت زيارة الجانب النسائي للاكاديميات والطالبات الى روضة (الحشوش) للشهداء في مديرية الثورة بامانة العاصمة.

وفي تصريح لـ”الثورة” قال عميد المعهد العالي الاستاذ محمد غلاب “بان هذه الفعاليات تأتي وفاءً للشهداء وتقديرا لتضحياتهم، ضمن سلسلة فعاليات وانشطة تختتم بتكريم أسر الشهداء الملتحقين في المعهد العالي، وتابع القول أن الشهداء انطلقوا في سبيل الله كي يسود العدل ويعم الخير ويزول الظلم والجبروت كي تتحقق العدالة والكرامة.
ان زيارة روضات الشهداء تتمثل بالعيش ولو لدقائق مع منهم احياء بجوار ربهم وضيافته ينعمون مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا.

وفي سياق حديثه: إن اهالي وأسر الشهداء محط فخر واعتزاز للشعب اليمني، معاهدا الشهداء المضي على دربهم نصرة لله ولدينه وللمستضعفين”.

قد يعجبك ايضا