يونيو 18, 2018 صنعاء 10:07 م

مصرع وإصابة عدد كبير من العملاء بينهم قيادات بارزة إثر كسر زحوفات مكثفة لهم في تعز ولحج

مصرع وإصابة عدد كبير من العملاء بينهم قيادات بارزة إثر كسر زحوفات مكثفة لهم في تعز ولحج
مساحة اعلانية

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس زحوفات مكثفة لمرتزقة العدوان بمحافظة تعز بمساندة طيران العدوان، وكبدوهم خسائر فادحة.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان تصدوا لزحف مكثف للمرتزقة باتجاه أبعر والعدنة في الصرمين، بعد مقتل وإصابة عدد كبير منهم.
وأكد المصدر صد زحوف مكثفة للمرتزقة باتجاه الشقب والاقروض ومصرع وإصابة عدد كبير منهم رغم مساندة طيران العدوان لهم بـ 13 غارة.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان تصدوا لزحف المرتزقة باتجاه الصلو، وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد رغم مساندة الطيران لهم بأربع غارات.. لافتا إلى قنص اثنين من مرتزقة العدوان في وادي صالة.
على نفس الصعيد تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي و أحرقوا معدل عيار 23 شرق جبل صبر بمحافظة تعز ، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال صد الجيش واللجان زحفاً لهم شرق جبل صبر .
وأشار المصدر إلى إحراق معدل عيار 23 ومصرع طاقمه شرق جبل صبر باستهدافه بقصف مدفعي .
إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون أمس بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية وصد أربعة زحوفات لهم بمحافظة لحج.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قياديون خلال صد ثلاث زحوفات لهم على موقع شيفان والتباب المجاورة له في كرش.
كما أكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم باتجاه الحويمي، فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة بانفجار لغمين قرب جبل الركيزة وفي الجوازعة بكرش.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في طور الباحة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق مخزن أسلحة.
وفي البيضاء دمر الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان .
وأكد مصدر عسكري تدمير آلية لمرتزقة العدوان بقذيفة مدفعية في جبهة ناطع.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله