إب .. اجتماع يقر تشكيل لجان في بعدان للتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال

 

الثورة/ محمد الرعوي

اقر اجتماع أمس برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة وضم قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وأنصار الله وعدداً من الوجاهات والمشايخ في مديرية بعدان بإب تشكيل ثلاث لجان للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال للدوائر (88؛ 89 ؛ 90) ولجنة للتواصل مع العسكريين والأمنيين المنقطعين من ضباط وصف وجنود لتفعيلهم في أداء دورهم للدفاع عن الوطن ضد العدوان .
وفي الاجتماع شدد الوكيل حمزة على أهمية ان يستشعر الجميع خطورة المرحلة والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد وحجم المؤامرة البشعة التي يسعى العدوان إلى تنفيذها في البلد وتركيزه على إقلاق الأمن والسكينة العامة في محافظة إب ؛ داعيا الجميع إلى بذل قصارى الجهود في التفاعل والتعاطي المؤثر من اجل إنجاح حملة التعبئة والتجنيد الرسمي ورفد الجبهات بالمال والرجال ؛ لافتا إلى ضرورة ان تقوم اللجان بعملها بشكل قوي ومؤثر وسريع والحرص على التواصل مع تجار المديرية وما أكثرهم سواء من كانوا في المديرية او خارجها لتقديم الدعم وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات .
وبدوره أوضح مسؤول الدائرة الاجتماعية لأنصار الله بالمحافظة يحيى القاسمي ان العدو يريد ان يجر محافظة إب إلى المربع الفوضوي والتخريبي الذي جر إليه محافظة تعز ؛ لافتا إلى أن الوقت والظرف الذي تمر به البلد يتطلب رجالا صادقين أوفياء لهذا الوطن حريصين على أمنه واستقراره وكرامته . مشيرا إلى أن مكون أنصار الله ليسوا إلا جزءاً من هذا الشعب المقاوم والمتصدي والصامد في وجه العدوان .
وبدوره أشار مدير مديرية بعدان محمد الأشول إلى أن السلطة المحلية ببعدان لن تألو جهدا في سبيل انجاح إي خطوة أو إجراء يهدف إلى تعزيز الصمود والمواجهة لهذا العدوان الغاشم .

قد يعجبك ايضا