تواصل التحضيرات لافتتاح المركز الإعلامي بنادي أهلي صنعاء

يواصل النادي الأهلي بصنعاء تحضيراته واستعداداته لافتتاح المركز الإعلامي للنادي خلال الفترة المقبلة كأول مركز إعلامي رياضي يتم إنشاؤه في الأندية اليمنية عامة.
حيث تجري التحضيرات على قدم وساق لتجهيز المركز بمكوناته وأقسامه المختلفة ووضع لائحة عمله وبرامج مهامه التي سينفذها خلال الفترة المقبلة بما يتلائم مع أهداف النادي والرسائل التي سيتم إيصالها ونشرها عن هذا النادي العريق.
وأوضح أمين عام النادي الأهلي بصنعاء عبدالله حسين جابر أن إنشاء المركز الإعلامي يأتي انطلاقا من إدراك النادي الأهلي بصنعاء بأهمية ودور الإعلام ووسائله واستخداماته المختلفة في إيصال رسالة النادي الرياضية والتربوية باعتباره مؤسسة رائدة على مستوى الوطن اليمني ومن أكبر وأعرق المؤسسات الرياضية في بلادنا.
وأشار إلى أن المركز يهدف إلى تسليط الضوء على أنشطة النادي وتوثيق انجازاته المختلفة وتعريف الناس بما حققه نجومه على مر تاريخه والذين كانت لهم بصمات لا تنسى في الرياضة اليمنية، لافتاً إلى أنه تم اختيار كادر إعلامي متميز لإدارة العمل في المركز وبما يحقق أهدافه في تعريف المجتمع بمنجزات النادي المختلفة وتاريخه العريق وبناء علاقات وثيقة مع وسائل الإعلام والقائمين فيها بالاتصال من الصحفيين والإعلاميين وبناء جسور التواصل معهم لتحقيق أهداف واستراتيجيات النادي.
وأكد أمين عام النادي أن إدارة النادي ستوفر الإمكانيات اللازمة للمركز كي يقوم بمهامه على الوجه الأفضل باعتباره أول مركز إعلامي رياضي للأندية اليمنية.
من جهته ثمن رئيس المركز الإعلامي للنادي الأهلي حسن الوريث دعم مجلس إدارة النادي للمركز لاستكمال إنشائه لتفعيل الجانب الإعلامي في النادي لتغطية وإبراز ونشر النشاطات الرياضية والاجتماعية والثقافية المختلفة، لافتاً إلى أن المركز سيعمل أيضاً على نشر الثقافة الرياضية من خلال تعريف الجمهور بالقواعد والقوانين الخاصة بالألعاب وتثبيت القيم والمبادئ والاتجاهات الرياضية والمحافظة عليها وبما يسهم في تعزيز التواصل الإعلامي بين النادي والمجتمع الخارجي، والتعريف برسالة النادي.
وأشار إلى أن المركز يهدف لإبراز الصورة الرائدة للنادي الأهلي بصنعاء في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتحقيق التواصل الإعلامي بين النادي ومنتسبيه وبين مختلف المؤسسات الإعلامية وفق أحدث الوسائل الإعلامية الحديثة والسعي لأن يكون أحد أبرز المراكز الإعلامية في بلادنا وعلى مستوى المنطقة.
وأوضح الوريث أن تدشين المركز سيتزامن مع تدشين مشروع لتوثيق تاريخ النادي الأهلي بصنعاء عبر إنتاج أفلام وثائقية وإصدار الكتيبات المختلفة وكذا إنشاء قاعدة معلومات وبيانات عن إنجازات وأنشطة النادي عبر مختلف مراحله.

قد يعجبك ايضا