يونيو 21, 2018 صنعاء 10:49 م

جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح درع تكريمي لوزارة الصناعة والتجارة

جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح درع تكريمي لوزارة الصناعة والتجارة
مساحة اعلانية

 

الثورة/ خاص
منحت جامعة العلوم والتكنولوجيا درع تكريمي للأخ الاستاذ /عبد الإله شيبان وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع بيئة الأعمال.
وفي الحفل التكريمي الذي أقيم في مبنى فرع الطالبات بمناسبة اختتام برنامج النزول الميداني لطالبات قسمي المحاسبة والعلوم المصرفية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
رحب الاستاذ الدكتور / عبدالغني حميد، نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاخوة مدراء عموم وزارة الصناعة ومدراء الادارات فيها وأشار إلى أن هذا التكريم يأتي نتيجة للدور الذي تقوم به وزارة الصناعه بالتعاون مع أبنائنا الطلاب والطالبات أثناء نزولهم الميداني و لما يحتله الجانب العملي من أهمية قصوى بالإضافة إلى التحصيل النظري في قاعات المحاضرات وبهذا يتحقق المخرج التعليمي المطلوب بجمع الطالب بين التحصيل النظري والجانب العملي.
مشيرا إلى ان من معايير التقيم للجامعات هو نسبة عدد خريجيها الذين انخرطو في سوق العمل، موضحا المراتب المتقدمة أذ استمرت في تحقيق المركز الأول محليا وعلى المركز 115 عربيا وفقا لتصنيف ويب ماتركرس.

وأكد على رغبة الجامعة في تعزيز هذا التعاون وإبرام برتكول تعاون بين الوزارة والجامعة.من جانبه دعا الاستاذ عبدالله هائل الزبيري، مدير عام تنظيم مهنة تدقيق و مراجعة الحسابات بوزارة الصناعة والتجارة إلى زيادة التعاون والتنسيق بين الجامعه ووزارة الصناعة والتجارة مشيرا إلى أن الوزارة على أتم الاستعداد والترحيب بطلاب الجامعه والكادر الاكاديمي فيها
وذلك بهدف التنسيق والاطلاع على القوانين والتشريعات للمحاسبين القانونيين والعلامات التجارية وحقوق الملكية الصناعية ، وكافة الإدارات في وزارة الصناعة والتجارة. ومتطلبات الحصول على ترخيص مزاولة مهنة المحاسب القانوني .

وتابع قائلاً: ان أبواب الوزارة مفتوحة أمام كل الطلاب والكادر الأكاديمي ، ولابد للطلاب من الاطلاع على كافة القوانين التي تطبقها الوزارة للاستفادة في حياتهم العلمية والمهنية وبما يلبي متطلبات سوق العمل.

وفي نهاية الحفل منح درع الجامعة التكريمي لوكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع بيئة الأعمال عبدالإله شيبان تسلمه نيابة عنه الأخ الاستاذ عبدالله هائل الزبيري، مدير عام تنظيم مهنة تدقيق و مراجعة الحسابات بالإضافة إلى شهادات التكريم للأخوة مدراء العموم ومدراء الادارات في وزارة الصناعة والتجارة المشاركين في برنامج النزول الميداني ، وكذا تكريم عدد من الطالبات المتميزات.

حضر الفعالية الاخوة مدراء عموم وزارة الصناعة والأخ الدكتور نوري عبد الودود الجناعي عميد كلية العلوم الإدارية والدكتوره سوزان الحروي عميدة فرع الطالبات والدكتور سلطان السريحي رئيس قسم المحاسبة ، وعدد من أساتذة وموظفي الجامعة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله