سبتمبر 22, 2018 صنعاء 9:24 م

21 سبتمبر

وزير الشباب ومحافظ الحديدة يكرمان الفائزين ببطولات مهرجان الصمود بالحديدة

وزير الشباب ومحافظ الحديدة يكرمان الفائزين ببطولات مهرجان الصمود بالحديدة
مساحة اعلانية

الحديدة/قاسم البعيصي
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومحافظ محافظة الحديدة حسن احمد الهيج الفائزين ببطولات مهرجان 1000 يوم من الصمود في وجه العدوان الذي أقيم بمحافظة الحديدة في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.
وفي الحفل التكريمي الذي أقيم يوم أمس بساحة حديقة الشعب ألقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد كلمة أشاد فيها بحماس أبناء الحديدة مع الفعاليات الرياضية والشبابية والثقافية، مؤكدا أن شباب الحديدة يحققون المراتب الأولى على مستوى الوطن في مختلف المجالات.
وأوضح أن أبناء الحديدة يستحقون التكريم والاهتمام وأن محافظة الحديدة ستظل عاصمة الرياضة اليمنية، موجها مكتب الشباب والسلطة المحلية بالمحافظة تنفيذ المرحلة الثانية لمهرجان الصمود بصورة أوسع وأكبر.
بدوره أشاد محافظة الحديدة حسن هيج بحسن تنظيم مختلف أنشطة مهرجان 1000 يوم من الصمود في وجه العدوان، مؤكدا أن تفاعل شباب ورياضيي المحافظة مع مختلف الألعاب الرياضية والجماهيرية في ظل للظروف الحالية هو أكبر تحدي وثبات وصمود في وجه العدوان الغاشم.
من جانبه رحب وكيل محافظة الحديدة لشؤون الشباب والرياضة صدام آل راشد بضيوف الحفل الختامي للمهرجان، مشيدا بدور الدائرة التربوية لأنصار الله في تنظيم فعاليات بطولات المهرجان الرياضي والشبابي والتي استمرت على مدى شهر ونصف.
كما ألقيت كلمتان عن الدائرة التربوية لأنصار الله ووزارة الشباب والرياضة تطرقتا في مجملهما إلى أهمية إقامة مثل هذا المهرجان واستمرار النشاط الذي يعد تأكيداً على ثبات وصمود أبناء اليمن وشبابه ورياضييه.
وشهد الحفل الختامي عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية وكذا أوبريت قدمته فرقة الرقص الشعبي بقيادة الفنان أحمد يوسف الزبيدي.
وعقب ذك قام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الحديدة وضيوف الختام بتكريم الفرق الفائزة بمختلف ألعاب المهرجان والأبطال بالكؤوس والميداليات والشهادات والجوائز كما تم تكريم اللجنة المنظمة والمساهمين في إنجاح مهرجان 1000 يوم من الصمود في وجه العدوان.
حضر حفل التكريم القائم بأعمال وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال وكيل قطاع الإعلام أسامة ساري والقائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي السلطة المحلية بمديريات المحافظة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله