مديرية السبعين إلى نهائي البطولة المدرسية لكرة القدم

صنعاء/علي الغرباني
تأهل منتخب مديرية السبعين إلى نهائي المرحلة الثالثة والأخيرة من البطولة المدرسية الثانية لكرة القدم للطلاب التي ينظمها النادي الأهلي صنعاء بالتعاون مع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالأمانة وتحت شعار “الرياضة المدرسية رافد حقيقي للأندية والمنتخبات الوطنية” وبمشاركة منتخبات مديريات المدارس الحكومية والأهلية ولعدد 22 منتخباً منها 11 حكومية و11 أهلية، كما تقام بالتزامن مع بطولة الطلاب بطولة الفتيات التي تشمل ألعاب الشطرنج والطاولة والطائرة وتحت شعار “معاً لتفعيل الرياضة النسوية”.
حيث تأهل فريق مديرية السبعين إلى نهائي بطولة كرة القدم للطلاب في منافسات المدارس الحكومية والأهلية، وجاء تأهل السبعين (ب) إلى نهائي المدارس الحكومية بعد فوزه على فريق مديرية التحرير برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مباريات نصف النهائي وينتظر فريق السبعين الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي تقام صباح اليوم وتجمع فريقي مديريتي آزال وبني الحارث.
وفي منافسات المدارس الأهلية تأهل فريق مديرية السبعين (ب) إلى النهائي بعد فوزه في مباراة نصف النهائي الأولى التي أقيمت أمس على نظيره معين بهدف وحيد لينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي تقام اليوم وتجمع فريقي الصافية والتحرير.
وكان منتخبا مديريتي التحرير وبني الحارث قد تأهلا إلى نصف النهائي لمنافسات المدارس الحكومية عن المجموعة الأولى فيما تأهل عن المجموعة الثانية فريقا مديريتي السبعين (ب) وآزال، أما في منافسات المدارس الأهلية فقد بلغ نصف النهائي عن المجموعة الأولى السبعين (ب) والصافية وعن المجموعة الثانية منتخبي مديريتي التحرير ومعين.
وفي سياق متصل اختتمت منافسات بطولة الطالبات للمدارس الحكومية في ألعاب الطائرة والطاولة والشطرنج حيث جاءت نتائج المراكز الأولى كالتالي:
ففي منافسات بطولة الطائرة توج فريق مديرية الثورة بكأس البطولة عقب فوزه في النهائي على مديرية شعوب بهدفين دون مقابل لتحل مديرية شعوب في المركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث لفريق الصافية عقب فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على مديرية الوحدة بشوطين دون رد.
وتوج منتخب مديرية صنعاء القديمة ببطولة الشطرنج بعد تصدره لمنافسات البطولة فيما حل ثانياً فريق مديرية الثورة وجاءت مديرية التحرير في المركز الثالث.
أما كرة الطاولة فقد توج منتخب مديرية الثورة بالبطولة عقب فوزه في النهائي على منتخب مديرية شعوب بثلاثة أشواط نظيفة، فيما حل في المركز الثالث فريق مديرية التحرير عقب فوزه في مباراة المركز الثالث والرابع على مديرية معين بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

قد يعجبك ايضا